الجمعة , أكتوبر 30 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - ستايل - 5 تسريحات شعر راقية لعروس رومانسية

5 تسريحات شعر راقية لعروس رومانسية

تبحث العروس الرومانسية عن تسريحات شعر راقية تعبر عن شخصيتها، للظهور بإطلالة أنيقة ومميزة في ليلة زفافها.وتوجد العديد من تسريحات الشعر الراقية التي تناسب العروس الرومانسية، والتي تختلف باختلاف طول وكثافة شعر العروس.وفي الألبوم التالي، جمعت لكِ أجمل تسريحات شعر راقية للعروس الرومانسية، لتختاري الأنسب لكِ من بينها.

تسريحة الكعكة المرفوعة مع التاج الملكي

تعتمد الكثير من العرائس تسريحة الكعكة في حفلات الزفاف، حيث يتم رفع الشعر بالكامل ثم جمعه في كعكة كبيرة مرفوعة، ووضع تاج ملكي عند مقدمة الرأس فوق الغرة.

تسريحة ذيل الحصان مع تاج من اللؤلؤ

لإطلالة أكثر عصرية تناسب العروس الرومانسية، يمكنكِ اعتماد هذه التسريحة الأنيقة، بجمع الشعر بالكامل بتسريحة ذيل الخصان، ثم وضع تاج أنيق من اللؤلؤ على مقدمة الرأس، وترك خصلات الغرة منسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة البف مع الجدائل

تعد تسريحة البف من تسريحات الشعر الراقية التي تناسب العروس الرومانسية، فهي من التسريحات التي تعتمدها الكثير من العرائس في حفلات الزفاف، للظهور بإطلالة راقية ومُميزة.
ويمكنكِ المزج بين تسريحة البف وتسريحة الجدائل، لإطلالة أكثر تميزاً واختلافاً في ليلة زفافكِ، وذلك من خلال تصفيف جدائل رفيعة تفصل بين الغرة وباقي الشعر، ثم تطبيق تسريحة البف عند منتصف الرأس، وجمع باقي الشعر المُصفف على شكل جدائل عريضة، بتسريحة الكعكة الكبيرة.

تسريحة الكعكة مع الغرة على جنب

لإطلالة رومانسية وأنيقة، يمكنكِ اعتماد تسريحة الكعكة الكبيرة المرفوعة حتى منتصف الرأس، مع الغرة العريضة على جنب، وترك بعض خصلات الشعر منسدلة على جانبي الوجه والرقبة.

تسريحة الشلال

إذا كنتِ تتمتعين بشعر طويل وكثيف، يمكنكِ اعتماد تسريحة الشلال بطريقة مُبتكرة وأنيقة، وذلك باستخدام سلسلة كبيرة من أكسسوارات الشعر المُزينة بأحجار الكريستال اللامعة، وجمع خصلات الشعر بها مع ترك مسافات كافية بينها، ليبدو الشعر وكأنه مُصفف بتسريحة ديل الحصان عند الأطراف.

وقد يهمك ايضا:

تسريحات شعر صينية للعروس

تسريحات شعر بالجل للبنات
Source: ستايل – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

إليكِ إطلالات غاية في الجمال لجنيفير لوبيز بـ"لوك" شتويّ راقٍ اكتشفيها بنفسك

إطلالات جينيفر لوبيز على مدى السنوات الماضية جعلتها تحجز موقعاً بارزاً لها على لائحة الموضة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *