الأحد , سبتمبر 27 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - موسيقى - نرمين الفقي تخرج عن صمتها وتعلِّق على ضجة أخبار زواجها

نرمين الفقي تخرج عن صمتها وتعلِّق على ضجة أخبار زواجها

أثارت الفنانة نرمين الفقي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بعد تداول صور لها تدعي احتفالها بزواجها وكذلك تداول تصريحات على لسانها تتغزل بها بزوجها وهو ما جعلها تخرج عن صمتها تجاه هذه الضجة.

ويبدو أن أخبار زواج نرمين الفقي وتداول صور لها مع أحد الأشخاص والإدعاء إنه زوجها قد تسبب في غضبها، وهو ما ظهر في بيانها الذي نشرته على صفحاتها بمواقع التواصل وهاجمت به مروجي الشائعات وتساءلت عن سبب ترويج مثل هذه الأخبار المغلوطة عنها.

وقالت نرمين الفقي في بيانها:" الكلام ده ملوش أي أساس الحقيقة يمكن اللي كتب الإشاعة عايز يحس بأهميته والحقيقة هوا أو هيا عملو خير لان كمية الاتصالات خلتني أتواصل مع ناس بقالب كتير متواصلتش معاهم ده راجل مصور الحقيقة محترم و ونزلت الصور من زمان".

 

 

نرمين الفقي تكشف حقيقة صور حفل زواجها

وكشفت نرمين الفقي عن حقيقة الصور المتداولة لها من حفل زفافها وقالت إن الصور قديمة ومع أحد المصورين وتابعت في تعليقها على شائعة زواجها:"انا برد علي هذه الإشاعة للناس المحترمة اللي يهمهم يعرفوا الحقيقة وبعدين الأخبار تناهز من صفحتي الرسمية.. بعدين مش عارفه مين المستفيد من الاشاعه ديه".

 

وتشغل الفنانة نرمين الفقي الجمهور دائماً حول أخبار ارتباطها وزواجها خاصة أنها تعتبر من أبرز العازبات في الوسط الفني، وكذلك بسبب احتفاظها بجمالها ولياقتها البدنية والتي تستعرضها على حسابها بانستقرام، وكان آخر عمل فني لنرمين الفقي من خلال مسلسل "أبو العروسة" مع الفنان سيد رجب وسوسن بدر.

قد يهمك أيضَا :

سيرين عبد النور تخضع للتعقيم من "كورونا" قبل التصوير

إطلالات سيرين عبد النور في مسلسل "الديفا" تُبرز مفاتنها وسحرها الخاص
Source: فن وموسيقى – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

ابنة رجاء الجداوي تكشف للمرة الأولى الجهة التي نقلت "كورونا" إلى والدتها

كشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، أسرارًا للمرة الأولى عن إصابة والدتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *