الرئيسية - الأخبار - الرياضة - كرة القدم - أخبار الكرة الإفريقية - أخبار الكرة المغربية - أخبار الوداد البيضاوي - مشاكل تُؤرّق الأهلي المصري قبل الاصطدام بالوداد المغربي

مشاكل تُؤرّق الأهلي المصري قبل الاصطدام بالوداد المغربي

يعاني فريق الأهلي المصري، خصم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من مجموعة من المشاكل قبل مواجهة الفريقين ضمن نصف نهائي دوري أبطال الذي تقرر بشكل رسمي على مواعيد إجرائها.
وتأثر الفريق المصري من الشق البدني والفني بشكل كبير بسبب فترة التوقف الطويلة للنشاط الرياضى بسبب فيروس كورونا، ما جعله مدربه السويسري رينيه فايلر، مطالبا بوضع برنامج فنى وبدنى للاعبين بدرجة من الحذر الشديد لتجنب حدوث إصابات جديدة، كما أنه في حال إلغاء الدوري قد يتأثر الأهلي بشكل كبير من الناحية الفنية، حيث لن تخدمه الوديات في تجهيز عناصره للمباريات الأفريقية عكس المباريات الرسمية في الدوري.

وبالإضافة إلى المشكل الدني هناك عدد من الملفات التي لم تحسمها إدارة الفريق المصري حتى هذه اللحظة، مثل تجديد عقد السويسرى ريني فايلر أو حسم مصير رمضان صبحي مع هيدرسفيلد بالتزامن دوري مع وصول عروض خارجية للتونسي على معلول وجونيور أحايي، وقد يخشى الأهلى من تشتيت انتباه عناصره بسبب عدم حسم تلك الملفات.
يذكر أن الاتحاد الأفريقي حدد "خريطة استئناف" مسابقة دوري الأبطال وفق الشكل التالي:

السيناريو الأول:
إقامة مباراتي ذهاب نصف نهائي المسابقتين في الفترة ما بين 31 يوليوز و2 غشت المقبلين والإياب ما بين 7 و9 غشت، فيما تجرى المباراة النهائية يوم 28 غشت ونهائي الكونفدرالية يوم 23 غشت.

السيناريو الثاني:
إقامة مباراتي ذهاب نصف نهائي المسابقة في الفترة ما بين 4 و6 شتنبر المقبل ومباراتي الإياب ما بين 11 و13 من الشهر نفسه، على أن تجرى المباراة النهائية يوم 25 من شتنبر المقبل.

قد يهمك ايضا

الوداد يحتفل بذكرى اللقب 20

سعيد الناصيري يستجيب لمطلب لاعبيه قبل استئناف الدوري المغربي
Source: الوداد البيضاوي – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

تقارير مغربية تكشف عن خسارة الوداد 15 مليون دولار قبل مواجهة الأهلى

كشفت تقارير صحفية مغربية عن تعرض نادى الوداد المغربى لخسائر مادية ضخمة بعد توقف النشاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *