السبت , سبتمبر 26 2020

مستقبل غامض في ريال مدريد

هاي كورة_ تناولت الماركا المدريدية تقريرا مطولا عنوانه ” مستقبل غامض للمعارين في ريال مدريد : أوديجارد ، أشرف ، ريجيلون وسيبايوس .

1_ يمتلك ريال مدريد جملة من اللاعبين المهمين الذين تمت إعارتهم (أوديجارد ، أشرف ، ريغيلون ، أودريوزولا ، سيبالوس ، كوبو ، مايورال ، أوسكار رودريجيز ، لونين …) من أجل تدعيم الفريق الموسم المقبل .

2_ أوديجارد قنبلة هذا الموسم في ريال سوسيدادحيث لعب 28 مباراة من أصل 36 مباراة

3_ أشرف حكيمي لعب هذا الموسم 37 مباراة وسجل 7 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة و لا يمكن المساس به في تشكيلة الفريق الألماني و هناك العديد من الفرق الكبرى التي كانت مهتمة بحالة اللاعب و بمجرد أن علموا أن إعارته في دورتموند قد إنتهت سوف يحاولون التعاقد معه و في حالة عودته إلى مدريد سوف ينافس أشرف داني كارفخال

4_ريجيلون لم يكسب ثقة زيدان الذي فضل التوقيع مع ميندي وهذا ما ترك الشاب بالفعل في وضع حساس ، بعد أن أصبح مارسيلو و ميندي المتنافسين الرئيسين على مركز الظهير الأيسر .

5_ إذا غادر مارسيلو فإن ريجيلون سوف يمتلك الفرصة من أجل العودة ، ومع ذلك ، سوف يعود كبديل لميندي ، لقد ترك ريجيلون إنطباع جيد رفقة إشبيلية .

6_ أودريوزولا بعد عامين معقدين من حيث عدد دقائق اللعب يجب على اللاعب تقييم العديد من العوامل قبل اتخاذ قرار بشأن عودته إلى ريال مدريد .

7_ تعتمد عودة سيبايوس مع مواصلة زيدان هناك حيث يبدو وجود سيبايوس في الفريق الأبيض معقدًا
Source: أخبار الريال مدريد

عن webmaster

شاهد أيضاً

زيدان يرحب بانضمام كافاني إلى ريال مدريد

هاي كورة – رحب المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان”، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتعاقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *