الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية - الأخبار - إعلام - مذيع "سي إن إن" يُعلن ولادة طفله من "أم بديلة" على الهواء

مذيع "سي إن إن" يُعلن ولادة طفله من "أم بديلة" على الهواء

نشر مذيع شبكة سي إن إن الأميركية، أندرسون كوبر، صورًا له مع مولوده عبر حسابه بموقع "انستغرام"، قائلًا: "أريد أن أشارككم بعض الأخبار السعيدة.. يوم الاثنين أصبحت أباً. هذا وايت كوبر. عمره ثلاثة أيام. تمت تسميته باسم والدى، الذى توفى عندما كان عمرى عشر سنوات. آمل أن أكون أبًا جيدًا كما كان"، معلنًا عن ولادة "طفله وايت" من أم بديلة على الهواء مباشرة خلال إذاعة أحد البرامج.

وتابع :"الاسم الأوسط لابني هو مورجان. إنه اسم عائلة أمي.. أعرف أن أمي وأبي أحبا اسم مورجان لأنني عثرت مؤخرًا على قائمة قاموا بإعدادها قبل 52 عامًا عندما كانوا يحاولون التفكير فى اسم لى.. وايت مورجان كوبر. ابنى كان 7.2 رطل عند الولادة ، وهو حلو وناعم وصحى وأنا سعيد للغاية".وأضاف :"كرجل مثلى، لم أظن أبدًا أنه سيكون من الممكن إنجاب طفل، وأنا ممتن لأولئك الذين مهدوا الطريق، وللأطباء والممرضات وكل من شارك في ولادة ابني.. الأهم من ذلك كله، أنا ممتن لبديل رائع حملت وايت، وراقبته بحب وعطف، وأنجبته. إنها نعمة غير عادية – ما تعطيه هي وجميع الوكلاء للأسر التى لا تستطيع إنجاب الأطفال. ولدى البديل عائلة جميلة خاصة بها، وزوج داعم رائع، وأطفال، وأنا ممتن للغاية لكل الدعم الذى قدموه لى ولات. عائلتي مباركة بوجود هذه العائلة في حياتنا".

واختتم كلامه قائلا "أتمنى لو كان أمي وأبي وأخي كارتر على قيد الحياة لمقابلة وايت، لكنني أحب أن أصدق أنه يمكنهم رؤيته. أتخيلهم جميعًا معًا ، وهم يتسلحون حول بعضهم البعض ، يبتسمون ويضحكون ، سعداء لمعرفة أن حبهم على قيد الحياة في داخلي وفي وايت ، وأن عائلتنا مستمرة".

وقد يهمك ايضا:

احتجاجات كبيرة في أميركا على طريقة بثّ "سي إن إن" للأخبار

مقدّم برامج أميركي يؤكد زيف تغريدات ترامب ويُنشئ خصومة معه
Source: ميديا – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

مهيرة عبد العزيز تكشف عن مرضها للمرة الأولى وتدخل في نوبة بكاء

كشفت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، للمرة الأولى عن مرضها من خلال نشرها مقطع فيديو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *