الجمعة , أكتوبر 30 2020
الرئيسية - الأخبار - الرياضة - كرة القدم - أخبار الكرة الإفريقية - أخبار الكرة المغربية - أخبار الرجاء البيضاوي - مدرب الزمالك يقرب أحداد من الانتقال نهائيًا إلى الرجاء البيضاوي

مدرب الزمالك يقرب أحداد من الانتقال نهائيًا إلى الرجاء البيضاوي

ارتفعت إمكانية شراء فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم لعقد الدولي المغربي حميد أحداد بشكل نهائي من فريقه الزمالك المصري، بعدما دخل سابقا في مفاوضات رسمية مع ناديه قبل أن يتسبب فيروس "كورونا" في تأجيل كل شيء لوقت لاحق.

وحسب مصدر مسؤول في "الأبيض المصري" فإن الإدارة الفنية للأخير تحت رئاسة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، ترفض عودة اللاعب أحداد إلى صفوف الفريق عقب نهاية إعارته إلى الرجاء الرياضي وهو ما يفتح الباب على مصراعيه لرحيل البالغ من العمر 25 عاما.

وأوضح المصدر ذاته أن المهاجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي لا يدخل ضمن اهتمامات الطاقم التقني لنادي الزمالك الراغب في ضم أسماء أخرى وبالتالي منح الضوء الأخضر للمكتب المسير لتسويق اللاعب في حال عدم تفعيل الرجاء بند شرائه.

ويسعى مسؤولو "النسور الخضر" إلى شراء عقد أحداد من الزمالك بصفة نهائية، بعد أن قدم اللاعب أداء لافتا هذا الموسم خلال المباريات التي لعبها لا سيما في مسابقتي دوري الأبطال الإفريقية وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكان محمد عزيز، وكيل أعمال حميد أحداد، قد أكد الأسبوع الماضي وجود مفاوضات رسمية بين الزمالك المصري والرجاء الرياضي بغية شراء الأخير لعقد اللاعب بشكل نهائي قبل أن تتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال وكيل أحداد متحدثا لبرنامج "جمهور الثالثة" الذي تبثه قناة "أون تايم سبورتس 2" المصرية: "نعم، توجد مفاوضات مع الرجاء لشراء عقد أحداد بشكل نهائي، لكن الاتصالات توقفت بسبب الأزمة الحالية مع انتشار كوفيد 19 وهو أمر طبيعي خاصة في ظل غموض الرؤية حول الموسم الحالي".

قد يهمك ايضا :

مفاوضات بين "الرجاء" و"الزمالك" لشراء حميد أحداد بشكل نهائي

"كورونا" يربك خطط الرجاء البيضاوي لشراء عقد حميد أحداد بشكل نهائي

 
Source: الرجاء البضاوي – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

شفاء ثلاثة لاعبين جدد في الرجاء من كورونا

أظهرت نتائج  الفحوصات التي خضع لها لاعبو الرجاء البيضاوي لكرة القدم ، اليوم شفاء ثلاثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *