الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية - الأخبار - الرياضة - كرة القدم - أخبار الكرة الإفريقية - أخبار الكرة المغربية - أخبار الرجاء البيضاوي - مدرب "الرجاء" المغربي يؤكد أن الاستحقاقات المقبلة لفريقه تجعل لاعبيه أكثر تركيزًا

مدرب "الرجاء" المغربي يؤكد أن الاستحقاقات المقبلة لفريقه تجعل لاعبيه أكثر تركيزًا

كشف جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن الاستحقاقات التي تنتظر فريقه، تجعل اللاعبين أكثر تركيزا و انضباطا خلال التداريب التي يجرونها في منازلهم، بسبب الحجر الصحي المفروض بفعل الخوف من جائحة كورونا المستجد.

وقال سلامي إن المبارتين الحاسمتين لفريق الرجاء أمام النادي الإسماعيلي المصري، برسم نصف نهائي كأس البطولة العربية للأندية الأبطال، نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الزمالك المصري، حافز كبير للاعبين لمواصلة الاستعداد بشكل جيد خلال التداريب المنزلية.

وأكد سلامي أن فريقه هيأ الظروف المناسبة للاعبين لمواصلة التحضير لهذه الاستحقاقات بكل جدية وانضباط، مشيرا إلى أن كل مكونات الفريق الأخضر لديها طموح في استئناف التداريب ومواصلة التنافس على هذه الاستحقاقات.

وأوضح مدرب الرجاء خلال حواره مع أحد المنابر الإعلامية، أن لاعبي فريق الوداد ونهضة بركان وحسنية أغادير، هم أيضا يتوفرون على دوافع تدفعهم إلى التدرب بشكل كبير في الحجر الصحي، بحكم الاستحقاقات التي تنتظرهم، أكثر من باقي الأندية التي تنافس على لقب الدوري الحترافي فقط.

 وتابع سلامي أن الإدارة التقنية للفريق الأخضر، تتواصل بشكل دوري مع اللاعبين والمسؤولين عن الفريق، فضلا عن أنها تعقد اجتماعات بشكل متواصل، من أجل وضع تصور للمستقبل، وتسطير استراتيجية خاصة بكل المراحل قبل إصدار قرار نهائي بخصوص المسقبل.

قد يهمك ايضا :

سلامي يعد مخططا لإعادة اللاعبين لأجواء التباري بعد الحجر الصحي

لاعبو "الرجاء" المغربي يخضعون لفحوصات طبية قبل العودة للتدريبات الجماعية
Source: الرجاء البضاوي – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

باتشيكو يؤكد أن الحظ حالف الزمالك في مواجهة الرجاء والإياب أصعب بكثير

هنأ جايمي باتشيكو، مدرب الزمالك المصري، لاعبيه على الأداء والنتيجة التي قدموها في مباراتهم أمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *