الإثنين , أغسطس 10 2020

محامي النقاز لا يمانع الحل الودي في قضية الزمالك

كشف أنيس بن ميم، محامي حمدي المقاز، الظهير الأيمن التونسي في الزمالك، كواليس تعاقد اللاعب مع الترجي الرياضي الذي أعلن عنه أمس الخميس، حيث قال أنيس بن ميم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة"أون تايم سبورت": "الترجي تواصل معنا لبحث إمكانية التعاقد مع حمدي النقاز، وعرض الترجي لم يأخذ وقتا طويلا استغرق 10 دقائق واتممنا الصفقة بنجاح". وأضاف: "عرض الترجي كان مميزا ولم نفكر فيه كثيرا خاصة وأن علاقته بنادي اللتواني انتهت منذ يوم 1 يونيو الماضي وسنرسل كل أوراقه للترجي، وبالتالي فهو حر في تقرير مصيره وسيخوض تدريباته مع الترجي بداية من يوم الاثنين". وأكمل: "النقاز لن يلعب أي مباراة في الموسم الحالي وهذا بقرار من الفيفا الذي أكد أن أي صفقة جديدة يتعاقد معها الأندية لن تلعب إلا في موسم 2020-2021".

وتابع محامي حمدي النقاز: "أزمة الموظف العام أنتهت بالتأكيد ولا مانع في ممارسة كرة القدم بشكل طبيعي، وقمنا بالطعن في المحكمة وتم الغاء الحكم نهائيا، ويستطيع التعاقد مع اي ناد حاليا بشكل طبيعي ولا يوجد قانونيا ما يمنع". وعن أزمة حمدي النقاز مع الزمالك .. أجاب: "الزمالك استعان لمحامي إيطالي في نزاعه مع النقاز، وتم الطعن في حكم الفيفا والقضية منظورة حتى الآن ونستند على أوراق قوية للغاية".

وعن إمكانية الحل الودي مع الزمالك .. قال: "في الحقيقة لا أحد من قريب أو بعيد تحدث معنا في هذه القصة ولم يتواصل معنا لحل الأزمة وحتى وإن هناك اصدقاء لي أكدوا أن اتحاد الكرة سيقوم بحل الأزمة ولكن لا توجد أي تواصل مع الزمالك اطلاقا" وأتم: "نحن نتعامل مع كيان اسمه نادي الزمالك وأن حمدي عاش فترة مميزة فيه، لذا لا مانع من الحل الودي، وسيتم الانتهاء من هذه الأزمة نهائيا أخر السنة الحالية".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

قمر يؤكد أنه ارتدى قميص المنتخب بـ 5 أهداف مع الزمالك ولم ينضم بـ 21 هدفًا مع الاتحاد

الزمالك المصري يجدّد عقود حازم إمام وعبد الله جمعة
Source: أخبار الزمالك مصر اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

الزمالك يكشف موقف طارق حامد ويوسف أوباما من اللحاق أمام الاتحاد السكندري

كشف حمادة انور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف ثنائي الفريق طارق حامد ويوسف أوباما، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *