الجمعة , سبتمبر 25 2020
الرئيسية - الأخبار - ثقافة - محاضرات وكتب إلكترونية في «بادري للمعرفة وبناء القدرات»

محاضرات وكتب إلكترونية في «بادري للمعرفة وبناء القدرات»

تُوفر الأكاديمية الإلكترونية، التابعة ل«أكاديمية بادري للمعرفة وبناء القدرات»، الذراع التعليمية لمؤسسة «نماء» للارتقاء بالمرأة، والأفراد في شتى أرجاء العالم، 9 دورات إلكترونية مجانية متنوعة على الموقع الإلكتروني التابع لها، تتضمن 52 درساً، وتقدم حزمة من المصادر المعرفية في قطاعات ريادة الأعمال، والتطوير المهني، والثقافة، والعلوم، باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى باقة من الكتب الإلكترونية. وتأتي هذه الدورات متسقة مع أهداف «أكاديمية بادري»، لتنويع المهارات الوظيفية، والارتقاء بالقدرات الفردية للأشخاص، والوصول إلى الكفاءة المطلوبة، وتحقيق التنافسية، ويمكن للأفراد المشاركة في الدورات عبر الرابط https:/‏/‏www.badiriacademy.org/‏courses.
وتعكس الدورات رؤية «بادري» في توسيع انتشار المعرفة وتسهيل الوصول إليها، مجاناً عبر الموقع الإلكتروني، أو بتحميل التطبيق الإلكتروني عبر أنظمة (آي أو إس) أو (الأندرويد)، واختيار الدورة التي تتناسب وتطلعاتهم، وهم في منازلهم دون الحاجة إلى الخروج، ما ينسجم اليوم مع سياسة التباعد الاجتماعي، والإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
منصة تضع العالم بين يديك
تعتبر أكاديمية بادري الإلكترونية منصة تعلّم إلكترونية تفاعلية مفتوحة للجميع، ومبنية بالتعاون مع «فازينوفا»، شريك التطوير الفني، على نموذج المساقات المفتوحة على الإنترنت (MOOCs) وتوفر حزمة من المصادر المعرفية في قطاعات الأعمال، وريادة الأعمال، والتطوير المهني، والثقافي، والعلوم، باللغتين العربية والإنجليزية، وتعمل الأكاديمية الإلكترونية دوماً على التوسع في البرامج واللغات بشكل دوري.
وتتميز البرامج التي تقدمها الأكاديمية بتنوعها وقدرتها على تلبية احتياجات الرجل والمرأة، وتزويدهم بالأدوات التي تعزز من الشراكة الفاعلة فيما بينهم.

Source: ثقافة – الخليج

عن webmaster

شاهد أيضاً

خبراء الآثار يُحذّرون من انهيار مفاجئ قد تتعرّض له قلعة جعبر السورية وأبراجها تتعرّض لتصدّعات

حذّر خبراء آثار من انهيار مفاجئ قد تتعرض له قلعة جعبر التي تعدّ إحدى أشهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *