الثلاثاء , سبتمبر 29 2020

لماذا يفضل كامافيانجا ريال مدريد ؟

هاي كورة_ أكدت صحيفة الماركا إن كامافيانجا نجم وسط رين الفرنسي أبلغ إدارة ناديه بأنه لن ينتقل إلا لريال مدريد الأسباني في الصيف المقبل.

1_في ريال مدريد لازالت هناك نقاط ضعف تتمثل في إيجاد لاعب خط الوسط مع كاسيميرو باعتباره المتخصص الوحيد كمحور دفاعي ، يستمر البحث ولكن الهدف المحدد في إدواردو كامافينجا .

2_ ريال مدريد ليس الوحيد الذي يعتقد أن الاعب الشاب هو من سيضع حد لهذا النقص في مركز المحور، ويبدو أن المنافسة على اللاعب معقدة ولكن هناك عاملان يسهلان على ريال مدريد هذه المنافسة .

3_ من الناحية الاقتصادية فإن ريال مدريد في وضع جيد بما يكفي للتغلب على الأزمة الحالية ولديه القدرة على الدخول في الصفقات المحتملة بمجرد أن يميل الوضع إلى الإجراءات الرسمية .

4_ واجه ريال مدريد صفقات باهظة الثمن لكنه دائمًا ما أبقى أقدامه على الأرض بعيدًا عن اي تهديد للمستقبل الاقتصادي للنادي والذي بدوره يمكن أن يسهل الآن وصول اللاعبين الذين قد يبدو وكأنهم حلم للفرق الأخرى .

5_دون المضي قدمًا اقترب برشلونة من كامافينجا و رين و بعد ذلك بوقت قصير اضطروا إلى طي الأشرعة والتركيز على أهداف أخرى أكثر واقعية في ضوء اقتصادهم الحساس الذي قادهم إلى أحد الإقتراحات والتخلي عن أكثر من تعزيز واحد ممكن ، كما هو واضح منذ سوق الشتاء الماضي .

6_ يعرف ريال مدريد بالفعل أن كامافينجا لديه فكرة ارتداء القميص الأبيض…. الشباب البالغ من العمر 17 عامًا يرى جيدًا سياسة الانتقالات الخاصة بنادي مدريد.

7_ يشعر بأنه جاهز بما يكفي لإحداث قفزة حيث يشعر بالأهمية من قِبل ريال مدريد . بالإضافة إلى برشلونة في الأسابيع الأخيرة كان اسم الفرنسي بالفعل مرتبطًا بفرق مثل ليفربول و باريس سان جيرمان و بوروسيا دورتموند .

8_ كما هو الحال مع مبابي لكن لن يكون الفريق الباريسي مفاوضًا سهلًا ، لأنه يوفر للاعب الشاب بيئة أقرب إلى ما قد يعيشه صبي مثل كامافينجا في مدريد . بوروسيا دورتموند هو الاخر يعتبر فريق مثالي للشباب الذين ليس لديهم خبرة دولية وهو أمر حدث بالفعل في سوق الشتاء الماضي مع هالاند.
Source: أخبار الريال مدريد

عن webmaster

شاهد أيضاً

زيدان يثير الشكوك حول تعاقدات ريال مدريد

هاي كورة – أثار المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان”، المدير الفني لفريق ريال مدريد، الشكوك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *