الخميس , أكتوبر 29 2020

لماذا الدوري الاسباني يقاتل من اجل العودة …؟!

ايام حاسمة جدا تعيشها الكورة الاوروبية وتحديدا عقب الخيبة التي وصلت من هولندا ومن فرنسا حيث اعلن رسميا انهاء الدوريات في الدولتين وهذا يمثل ضغط كبير جدا على باقي الدول الاوروبية التي تحوز نصيب الاسد من الاموال المخصصة لكرة القدم حول العالم .

الرد من المانيا كان صريح وواضح الدوري سيعود والمسأله في المانيا هي عملية بشكل اكبر ولكن الحال في اسبانيا مختلف تماما فقد شاهدنا في اخر 24 ساعه تصريحات مختلفة لمسؤولين اسبان واصرارهم على العودة من اجل استكمال الدوري بأي طريقة وبأي ثمن ولربما لم يعلن بشكل رسمي السبب والدافع الرئيسي وراء الاصرار الاسباني من اجل اكمال الدوري حتى الان .

مبدئيا وكما هو مشاع السبب الاكبر المعلن هو من اجل تفادي الخسائر في هذا الموسم والتي ستتخطى مليار يورو تقريبا ولكن هناك سبب اهم وابعد من هذا فالمسؤولين في اسبانيا يريدون ان يسجلو موقف تاريخي في ازمة كورونا حيث سيخلد هذا الانجاز في حال استكمال الدوري بأن الدوري الاسباني لم يقهر بسبب كورونا ولم يتوقف وهي خطوة ستجعل من قيمة الدوري المالية اكبر بكثير من السنوات السابقه وكذلك تدفع اصحاب الاموال للاستثمار اكثر في حقوق البث والاعلان في الاعوام القادمة .

مبدئيا في حال اكمال الموسم سنشاهد قيمة هذا الدوري سترتفع بقوة ابتداء من الموسم القادم وهو التحدي الاكبر لدى المسؤولين في الادارة الاسبانيه … فهل سيتحقق هذا الحلم …؟!

Source: أخبار برشلونة

عن webmaster

شاهد أيضاً

الأخبار

هل يتعمد لاوتارو فعل هذه التصرفات السيئة للإنتقال إلى برشلونة ؟

هاي كورة_ ذكرت صحيفة التوتو سبورت الإيطالية إن لاوتارومارتينيز هداف إنتر ميلان على رادار نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *