الأربعاء , سبتمبر 30 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - ستايل - كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات بين الأم وابنتها

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات بين الأم وابنتها

تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم.

ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع.

ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.

الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تابعي معنا أجمل إطلالات كيت ميدلتون والأميرة شارلوت والتي يظهر فيها التشابه في لإطلالات بشكل واضح تماماً.

الأم وإبنتها تحبان التألق بالنقشات، فقد أطلت كلتاهما بالفستان المزيّن بطبعة الورود، كيت تألقت بفستان ساحر تحت حدود الركبة بقصة واسعة من علامة مايكل كورس Michael Kors مع طبعات الورود الصغيرة والمزخرفة بلوني الأحمر والزهري بطريقة ملفتة مع قصة الصدر على شكل V.

وفي مناسبة مختلفة تألقت كيت بفستان بنقشة المقلّم باللونين الأبيض والأزرق، ورصدنا الاميرة شارلوت بفستان قريب جداً لوالدتها.

كيت ميدلتون أكثر ما تشتهر به في إطلالاتها هو المعاطف الأنيقة، التي تحمل تصاميم أشهر الأسماء في عالم الموضة مثل ألكسندر ماكوين وكاثرين والكر، وغيرها. ويبدو أن الأميرة شارلوت تسير على الخطى نفسها كوالدتها، إذ خطفت الأنظار في مناسبات عدة بمعاطف ملونة تميّزت بالأناقة والرقيّ.

 وقد يهمك أيضا :  

8 سنوات تكشف مراحل تطور مُستوى أناقة كيت ميدلتون منذ انضمامها للعائلة الملكية

أميرة الدنمارك تلفت الأنظار بإطلالة كلفتها 200 دولار واعتمدت تموجات الشعر الناعمة
Source: ستايل – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

تعرفي على أبرز قصات الفساتين التي تتلاءم مع ذلك القوام

تملك العروس الطويلة والممشوقة، الكثير من الخيارات أمامها، لتبدو بكامل جمالها ليلة زفافها. فقوامها الرشيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *