الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية - الأخبار - ثقافة - "كورونا" يتسبب في إلغاء مهرجان "لايف بارك" العالمي

"كورونا" يتسبب في إلغاء مهرجان "لايف بارك" العالمي

تسبب فيروس كورونا المستجدّ – لعنة العالمة الجديدة – في إلغاء مهرجان "لايف بارك" العالمي، حيث أعلن منظمو المهرجان، الجمعة عن إلغاء المهرجان الموسيقي السنوي، المقرر عقده في الفترة من 17 إلى 19 يوليو/تموز، بسبب الوباء، ووفقا للخدمة الصحافية سيقوم المنظم بتعويض الحدث في العام المقبل وسيعقد لمدة ثمانية أيام في 2021 من 8 إلى 11 ومن 15 إلى 18 تموز / يوليو.

وقال المنطمون: "للأسف الشديد، من المستحيل عقد مهرجان بارك لايف هذا العام. الرحلات الجوية الدولية معلقة، ولم يتم إصدار التأشيرات، ومن المحتمل جدا، سيتم حظر الأحداث الصيفية الكبرى لهذا العام في روسيا ، كما يحدث في جميع أنحاء أوروبا والعالم".

وأضاف المنظمون: "سنحاول نقل مشاركة جميع الفنانين الذي كانوا سيشاركون في المهرجان هذا العام وسنقوم في الإعلان عن مواعيد الحفلات للعام القادم في أقرب وقت… العديد من الفنانين الذين طال انتظارهم سيشاركون في بارك لايف 2021".

وأظهرت البيانات المجمعة لعدد ضحايا فيروس كورونا المستجد حول العالم ارتفاع عدد الإصابات إلى 3308772 حالة صباح اليوم الجمعة، كماأظهرت بيانات منصة "وورلد ميترز"، الدولية المتخصصة في الإحصائيات ووكالة بلومبرغ، أن إجمالي عدد المتعافين بلغ 1042993.

قد يهمك ايضا :

غادة رجب تحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في مهرجان الموسيقي العربية في دورته 25

مدينتا سلا والرباط تنظمان الدورة السابعة للمهرجان الموسيقي الدولي "مقامات"
Source: ثقافة – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

مصطفى بن حمزة يؤكّد أنّ الاحتفال بذكرى المولد النبوي مشروع

تحتفل الأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي هذه السنة في ظل تغيرات متعددة، أبرزها جائحة "كوفيد-19" …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *