الأربعاء , أكتوبر 21 2020

قرار جديد لمسؤولي الرجاء بعد تعليق الحجر الصحي

يدرس مسؤلو الرجاء الرياضي لكرة القدم، قرارا جديدا مباشرة بعد تعليق الحجر الصحي، المقرر إنهائه يوم 20 من شهر أيار المقبل، والذي فرضته السلطات رغبة منها في احتواء تفشي فيروس كورونا .

ويتجه مسؤولو الرجاء الرياضي، لتنظيم معسكر إعدادي مغلق بعد نهاية الحظر الصحي،  بهدف تهيئ لاعبيه وإعدادهم للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر الفريق مع اقتراب نهاية هذا الموسم الكروي، والذي ينافس فيه الفريق الأخضر على ثلاثة واجهات، وهي البطولة الاحترافية وعصبة الأبطال الإفريقية وكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، هذين المسابقتين الأخيرتين اللتان وصل فيهما أبناء جمال سلامي لدور قبل النهائي.

وكشفت مصدر مطلع أن الطاقم التقني والمعد البدني للرجاء، اتفقا على ضرورة تحضير اللاعبين من خلال معسكر شبه مغلق يمتد على الأقل لمدة أسبوع واحد، يستعيد فيه اللاعبون لياقتهم البدنية المعتادة بعد الحجر الصحي الذي فرض عليهم خلال الشهرين الأخيرين، من أجل تحضيرهم لما تبقى من مباريات الموسم الكروي المرتقب أن يكون شاقا في نهايته.

وأضاف المصدر ذاته أن مسؤولي الفريق الأخضر ينتظرون القرار الرياضي الذي ستصدره الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في شأن تاريخ عودة المسابقات الكروية بعد نهاية الحجر الصحي في العشرين من ماي المقبل، إذ حسب هذا القرار سيحدد الفريق  الأخضر تاريخ معسكره، الذي لم يحدد بعده الآن، لكن مصدر الجريدة أكد بأنه سيكون داخل المغرب وبضواحي مدينة الدارالبيضاء فقط.

وألح المعد البدني للرجاء على ضرورة إخضاع اللاعبين لمعسكر تدريبي لمدة أسبوع على الأقل في ظل توقف البطولة الوطنية وتدريبات المجموعة في مركب الفريق بالوازيس، معتبرا الأمر توقفا كرويا وعطلة للاعبين دامت لأكثر من شهر وهو ما يفرض إعداد تهييئهم بدنيا للاستحقاقات المقبلة.

وختم المصدر نفسه بأن مسؤولي الفريق سيتخذون جميع إجراءات السلامة والوقاية في حالة إجراء المعسكر، خاصة أن فيروس "كورونا" سيكون خطره مزال قائما ويحوم حول الأماكن التي تشهد اختلاطات ومن بينها التجمعات الرياضية.

قد يهمك ايضا :

"الرجاء" المغربي ينعي وفاة والد اللاعب يحيى لعمش

الرجاء الرياضي يعلن موعد عودة نجمه إلى تدريبات الفريق
Source: الرجاء البضاوي – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

باتشيكو يؤكد أن الحظ حالف الزمالك في مواجهة الرجاء والإياب أصعب بكثير

هنأ جايمي باتشيكو، مدرب الزمالك المصري، لاعبيه على الأداء والنتيجة التي قدموها في مباراتهم أمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *