الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية - الأخبار - الرياضة - كرة القدم - أخبار الكرة الأوروبية - أخبار الكرة الاسبانية - أخبار ريال مدريد - في زمن الكورونا …كيف ستكون أحوال السوق …الحلقة الثالثة توتنهام مع بيع هاري كين !

في زمن الكورونا …كيف ستكون أحوال السوق …الحلقة الثالثة توتنهام مع بيع هاري كين !

هاي كورة_ مع تفشي الكورونا إزدادت الصعوبات المالية على الأندية وأصبح مؤكد إن سوق الإنتقالات المقبلة لن تكون فيها مزيد من الدفع والأغلب سيكون الإعتماد على الصفقات التبادلية أو الصفقات قليلة الدفع والبقاء سيكون للأذكي .

في هاي كورة سنستعرض يوميا أحوال فريق كبير من كبار أوروبا واليوم سنرى كيف يجب أن يتعامل توتنهام لبناء فريقه بشكل سليم كما إستعرضنا كبار فرق أسبانيا الثلاثة في وقت سابق .

1_ توتنهام فريق جيد ولكن لديه الكثير من المشاكل ويحتاج للجرأة في بعض القرارات لصناعة فريق قوي .

2_توتنهام لديه حراسة مرمى مقبولة بهوجو لوريس وجازانيجا وبالتالي ليس منطقي صرف المزيد من الأموال على الأقل في الصيف المقبل على هذا المكان .

2_خط الدفاع …توتنهام لديه دافينسون سانشيز وفويس وألدرفيلد وتانجانجا ….أربعة خيارات مقبولة جدا ومع رحيل فيرتونخين المتوقع لنهاية عقده فالفريق سيحتاج لمدافع خبير يقود المنظومة ولايكلف الأموال …الخيار المتاح هو جودين أو إستعارة أومتيتي من برشلونة مع أحقية شراء وإن تألق يتم شرائه بعد موسم .

3_ الأظهرة ….في اليمين أوريير وبيترز وأحيانا تانجانجا يستطيع اللعب هناك …الحل التعاقد مع لاعب مجانا والأقرب مونييه من باريس سان جيرمان أو النظر في إستعارة أودريزولا من ريال مدريد لمدة موسم .

4_في اليسار هناك دفيز ويستطيع سيسنيون اللعب في هذا الرواق ….حلول مقبولة نوعا ما

5_ في الوسط هناك ديلي الي وداير ولو سليسو وسيسوكو وسكيب ….جميعها حلول مقبولة ولكن تحتاج لتدعيمات قوية .

6_ الحل يأتي كالتالي …برشلونة يريد ندومبلي ….توتنهام عليه البحث عن صفقة تبادلية قوية مع برشلونة بالحصول على فيربو لتدعيم الرواق الأيسر +كارليس ألينا لتدعيم الوسط ….أو التعاقد مع ارثر وإن كان هذا يبدو صعب للغاية .

7_توتنهام يحتاج للاعبين آخرين والميزانية تبدو مقلقة ….الحل هو بيع هاري كين في صفقة تبادلية ضخمة والخطاب كثر :

_ريال مدريد قد يحصل على كين ووقتها توتنهام قد يحصل على خاميس وسيبايوس مع إستعارة يوفيتش بدلا من كين

_ييوفنوس قد يحصل على كين ووقتها توتنهام قد يحصل على بيانيتش + بيرنارديسكي

_لو أي فريق إنجليزي يريد كين فالحل في دفع 150 مليون يورو للحصول على موافقة توتنهام

8_ توتنهام لديه سون ومورا ولاميلا وبريجوين وكلها خيارات ممتازة ولكن يحتاج لمهاجم آخر بجوار يوفيتش إن رحل كين ويكون خيار رخيص وغير مكلف والأنسب جيرو أو بيدرو من تشيلسي لنهاية عقديهما مع خبراتهما في النادي

9_ إن حصل توتنهام على 150 مليون يورو من بيع كين فالحلول قد تأتي أسهل : شراء ميليك من نابولي أو يوفيتش من ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو أو أوسيمين من ليل مقابل 40 مليون يورو مع فيلاهوفيتش من فيورنتينا سيكون سعره في حدود 20 مليون يورو مع شراء لاعب مثل حسام عوار من ليون مقابل 40 مليون يورو أو تونالي من بريشيا مقابل 50 مليون يورو ووقتها توتنهام سيكون قد إمتلك فريق مليء بالنجوم في كل الخطوط ولديه فائض في الميزانية في حدود 60 مليون يورو.
Source: أخبار الريال مدريد

عن webmaster

شاهد أيضاً

الأخبار

حقيقة الخلاف الشهير بين إيسكو وزيدان

هاي كورة_ لغة الأرقام تؤكد إنه في آخر مبارتين لعب زيدان مع ريال مدريد بـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *