الجمعة , أكتوبر 30 2020
الرئيسية - الأخبار - الرياضة - كرة القدم - أخبار الكرة الأوروبية - أخبار الكرة الاسبانية - أخبار ريال مدريد - في زمن الكورونا …كيف ستكون أحوال السوق …الحلقة الثالثة أتلتيكو مدريد ؟

في زمن الكورونا …كيف ستكون أحوال السوق …الحلقة الثالثة أتلتيكو مدريد ؟

هاي كورة_ مع تفشي الكورونا إزدادت الصعوبات المالية على الأندية وأصبح مؤكد إن سوق الإنتقالات المقبلة لن تكون فيها مزيد من الدفع والأغلب سيكون الإعتماد على الصفقات التبادلية أو الصفقات قليلة الدفع والبقاء سيكون للأذكي .

في هاي كورة سنستعرض يوميا أحوال فريق كبير من كبار أوروبا واليوم سنرى كيف يجب أن يتعامل أتلتيكو مدريد لبناء فريقه بشكل سليم كما إستعرضنا ريال مدريد وبرشلونة في حلقتين سابقتين.

1_ في ملف الحراس …أوبلاك مطمئن فهو الأفضل في العالم ومع رحيل أدان في الصيف لنهاية عقده يجب على أتلتيكو مدريد إختيار حارس جيد والأقرب ديمتروفيتش حارس إيبار ولن يكون مكلف

2_أتلتيكو مدريد لديه سافيتش وخيمينيز وفيليبي وهيرموسو والشاب مونتيرو الذي سيعود من الإعارة في خط الدفاع …هيرموسو لم يثبت كفاءة لذلك على أتلتيكو خطف صفقة قوية في الدفاع …ساليدو لاعب بلد الوليد لن يكلف أكثر من 10 مليون يورو ولو أراد صفقة قوية فأمامه خيارين هما روبين دياز من بنفيكا أو ديمريل من يوفنتوس.

3_في مركز الظهيرين لديه تريبير وارياس وفيرساليكو ولودي …الامور مستقرة إلا لو رحل لاعب إحتياطي .

4_تجديد عقد توماس بارتي ضرورة وفي حل رحيله سيكون تعويضه شبه مستحيل …لو رحل بارتي مقابل 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي وقتها يجب تعويضه بلاعب مثل تونالي من بريشيا بنفس الثمن .

5_ بقاء بارتي مع لورينتي وهيريرا وكوكي وساؤول يجعل الفريق مستقر في الوسط

6_ الهجوم يتواجد فيه فيتولو وفيليكس وموراتا وكوريا وسابونيتش …هم الذين يصلحون للإستمرارية وصناعة الفارق

7_ رحيل دييجو كوستا وليمار وكاراسكو لأنهم لم يعودوا كالسابق ….التعاقد مع مهاجم ليساعد موراتا …ربما يكون كافاني لأنه لن يكلف أو لاكازيت الذي لن يزيد سعره عن 30 مليون يورو ….مع رحيل ليمار وكاراسكو سيتوجب على أتلتيكو خطف صفقة قوية وأفضل لاعب هو شيكويزي من فياريال الذي لن يكلف أكثر من 30 مليون يورو وسيكون لديه الكثير من الخصائص لمساعدة الفريق أو دوجلاس كوستا الذي قد يكلف الفريق 25 مليون يورو من يوفنتوس
Source: أخبار الريال مدريد

عن webmaster

شاهد أيضاً

الأخبار

خمسة ملامح تجسد أكبر أزمة تواجه زيدان حاليا

هاي كورة_ يعاني ريال مدريد من تذبذب واضح في النتائج محليا وقاريا بجانب الجدول المضغوط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *