الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - سياحة وسفر - فندق مرتقب لراديسون في الرياض

فندق مرتقب لراديسون في الرياض

أعلنت مجموعة فنادق "راديسون" عن إنشاء فندق جديد لها، بالقرب من مطار الرياض، في المملكة العربية السعودية. وبذا، تزيد محفظة المجموعة إلى أكثر من 45 فندقًا ومنتجعًا وشققًا فندقيَّة قيد التشغيل والتطوير، مع نمو مُتسارع للمجموعة في أنحاء المملكة.

يقع مطار الملك خالد الدولي على بعد حوالي 35 كيلومترًا شمالي الرياض، حيث تشّيد "راديسون" فندقها الأحدث. علمًا أنَّ إجمالي المسافرين المغادرين والقادمين إلى مطار الملك خالد الدولي بلغ 26 مليون مسافر سنة 2019. يقع الفندق على مقربة من المطار، ويمكن الوصول منه إلى وسط المدينة بسهولة، ممَّا يجعل منه موقعًا مثاليًّا للمسافرين من رجال الأعمال ومسافري الترفيه.
للمناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للتطوير في مجموعة فنادق "راديسون" إيلي يونس: "المملكة العربية السعودية هي واحدة من ثماني دول رئيسة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ نحن نوائم خططنا وفق خطط رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي تهدف إلى زيادة مساهمة السياحة بشكل كبير في اقتصاد البلاد (…)".
من جانبها، أعربت شركة القسي العالمية عن سعادتها بالشراكة مع مجموعة فنادق "راديسون" في هذا المشروع، للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
إشارة إلى أنَّه من المُقرَّر افتتاح فندق "راديسون"، بالقرب من مطار الرياض في الربع الرابع من عام 2020 الجاري. يتكوَّن الفندق من 471 وِحدة (غرف، فلل، وشقق مخدومة)؛ لتلبية احتياجات الضيوف. وهو سيضُمُّ مطعمًا لتناول الطعام طوال اليوم، ومطعمين متخصِّصين. هناك، سيتمكَّن الضيوف من الاستمتاع بحمَّام السباحة في الهواء الطلق، ومرافق الترفيه المختلفة، ومنها: مركزان منفصلان للياقة البدنية لكلٍّ من النساء والرجال، ومسبح داخلي، و"سبا". كما يضم الفندق قاعة مؤتمرات تمتد على مساحة 2600 متر مربَّع، مما يجعل منه مكانًا مثاليًّا للمسافرين من فئة رجال الأعمال.

قد يهمك ايضا

عامل في فندق راديسون بلو في باماكو يروي تفاصيل الهجوم على الفندق

فندق "راديسون بلو" واجهة دبي المائية المكان المثالي للترفيه
Source: سياحة وسفر – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

مشروع سياحي يحجُب رؤية البحر في ميناء طنجة الترفيهي يُغضب السَّاكنين

أثار مشروع بناء عمارات سكنية "سياحية" على ضفاف ميناء طنجة الترفيهي جدلا بين رواد مواقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *