الجمعة , أكتوبر 30 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - ستايل - فساتين قصيرة للخطوبة موضة 2020

فساتين قصيرة للخطوبة موضة 2020

الفساتين القصيرة تعود من السبعينات إلى عام 2020، بكامل جوها المرح وروحها التي تعلقنا بالأفلام القديمة، لذا إن كنت عروس في 2020، لا تدعي الظروف المحيطة تشعرك بقلة الحظ، فالموضة في 2020 تعود إلى عالم السينما السحري لتجعل ليلتك ذكرى لا تنسى.

زهير مراد

مجموعة زهير مراد لهذا العام مستوحاة بالكامل من التراث الأسباني، مثالية للفتاة الجريئة والقوية والتي تحب كسر القواعد والروتين، وكعادة زهير مراد فإن فساتينه المطعمة بالقطع والفصوص الصغيرة، صعبة التجاهل وتجذب النظر وتعكس عليك الأضواء، توقعي الكثير من اللون الأحمر، وكرانيش وكشكشات الرقصات الإسبانية الشهيرة لأن خاصة المجموعة مستوجاة من مصارعة الثيران في الثمانينات.

كارولينا هيريرا

استوحت دار أزياء كارولينا هيريرا هذه المجموعة من دولة فنزويلا، الدولة التي ولدت فيها "كارولينا هيريرا" المصممة الأولى التي بدأت الدار، لذا تجدي المجموعة مغمورة في زهور الربيع وألوانه المبهجة، كما تتنوع قصات الفساتين القصيرة في المجموعة لتناسب كل أشكال الجسم، بين المنفوش والضيق والمتوسط، أما عن محبات البساطة وكارهات الفساتين المنقوشة، لديك العديد من تصاميم "كارولينا هيريرا" لعام 2020 والتي تتميز بلونها الواحد وقصاتها الناعمة.

فساتين القصيرة

مجموعة كبيرة من فساتين السهرة القصيرة، لتختاري من بينها ما يناسبك، تجمع فساتين هذه الخطوبة معًا روحها الكلاسيكية الأنيقة، والقصات الأمنة التي تناسب كل وقت ولا تبطل موضتها أبدًا، كتف واحد أو بدون أكتاف تمامًا، كذلك بعض الفتحات في منطقة الوسط لإضافة طابع جريء على زي الخطوبة، ومنها المناسب أيضًا لاحتفالات النهار وجلسات التصوير في الأماكن المفتوحة، والتي تعتبر موضة إجبارية لمناسبات العام 2020.

فساتين خطوبة قصيرة

تحبين الفساتين القصيرة ولكن لا يناسبك ارتداء شيء مكشوف الذراعين والصدر؟ تعرفي على مجموعة "WAYF" لعام 2020، والتي جمعت بين حشمة الفستان من أعلى، وكونه قصيرًا وعلى الموضة، فصنعت العديد من الخيارات بأكمام طويلة وصدر مقفول، ولكن دون أن تتخلى عن ألوان وقصات الصيف، وكرانيش 2020، وموضة فساتين الخطوبة القصيرة.
تناسب فساتين هذه المجموعة الفتاة القصيرة والجسد الكمثري، حيث تعطيها تصميمات الأكتاف العالية وهمًا بعرض أكبر من أعلى، وإنحناءات أكثر عند منطقة الصدر، وكذلك هي مثالية للفتيات التي يفتقر جسمها للمنحنيات أو التي تحب الظهور في إطلالة "كيرفي" ليومها المميز.

قد يهمك ايضـــًا :

جنيفر لوبيز تخطف الأنظار بفستان بتوقيع اللبناني زهير مراد

مجموعة الهوت كوتور من زهير مراد لربيع 2020 تُحاكي ثقافة مصر القديمة
Source: ستايل – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

إليكِ إطلالات غاية في الجمال لجنيفير لوبيز بـ"لوك" شتويّ راقٍ اكتشفيها بنفسك

إطلالات جينيفر لوبيز على مدى السنوات الماضية جعلتها تحجز موقعاً بارزاً لها على لائحة الموضة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *