الإثنين , أكتوبر 19 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - ستايل - فساتين زفاف فخمة صيفية للمحجبات

فساتين زفاف فخمة صيفية للمحجبات

تشعر بعض العرائس المحجبات بحيرة أثناء البحث عن فساتين زفاف فخمة وأنيقة للظهور بإطلالة مُختلفة وغير تقليدية في ليلة الزفاف ومؤخراً، أصبحت أغلب تصميمات فساتين الزفاف الصيفية تعتمد على استخدام أقمشة الدانتيل لتغطية الذراعين والرقبة، بدلاً من الاستعانة بأقمشة الكريب التقليدية في تصميم أكمام للفستان وفي الصور التالية، تقدم لكِ" أجمل تصميمات فساتين زفاف فخمة صيفية للمحجبات، للاستعانة بها في تصميم فستان زفافكِ

فستان حجاب دانتيل منفوش باللون البيج

أصبحت موضة فساتين الزفاف ذات اللون البيج والبني من الصيحات الرائجة في الآونة الأخيرة.
وتُفضل بعض العرائس اختيار فساتين الزفاف التي تجمع بين اللونين البيج والأبيض، لأناقتها وفخامتها.
وإذا كنتِ تبحثين عن فستان مُميز وأنيق لإطلالة فخمة في ليلة زفافك، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الذي يجمع بين اللونين الأبيض والبيج في أقمشة الدانتيل التي صُمم منها الفستان بالكامل، مع تنورة منفوشة وذيل طويل مُنسدل.

فستان زفاف بذيل منفصل

تُفضل بعض العرائس فساتين الزفاف بتصميم حورية البحر ذات الذيل المُنفصل، نظراً لإمكانية فك الذيل المُنفصل والظهور بإطلالتين مُختلفتين بنفس الفستان، إضافة إلى سهولة الحركة بالفستان بدون ذيل خلال حفل الزفاف.
وإذا كنتِ تبحثين عن فستان زفاف فخم وأنيق، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الذي يجمع بين الدانتيل المُطرز، مع ذيل مُنفصل من الشيفون المُطرز والمبطن بالساتان.

فستان زفاف دانتيل مُطرز باللون الأوف وايت

لإطلالة أكثر اختلافاً خلال حفل الزفاف، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لفستان من الدانتيل الأوف وايت المُطرز بالخرز اللامع، مع ذيل طويل مُنفصل.

فستان زفاف منفوش من الشيفون المُطرز

يُعد الشيفون المُطرز بالورود الدانتيل من الصيحات الرائجة في تصميمات فساتين الزفاف في الآونة الأخيرة.
وإذا كنتِ تفضلين أقمشة الشيفون، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الفخم لفستان زفاف يجمع بين الشيفون المُطرز بالورود الكبيرة على التنورة، مع الصدر المُصمم من الدانتيل الأبيض المُطرز بالألماس والخرز اللامع، ورقبة عالية أنيقة من الدانتيل.

فستان زفاف ساتان باللون الفضي

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مختلفة وغير تقليدية في ليلة زفافكِ، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لفستان من الساتان الفضي المُطرز بالورود اللامعة، مع طرحة طويلة من الشيفون باللون الفضي المُطرز.

قد يهمك ايضـــًا :

موديلات فساتين زفاف 2020 متنوعة لكل العرائس

فساتين زفاف رائجة لعروس 2020
Source: ستايل – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

فساتين عروس بتصاميم مختلفة تناسب حفل زفافك في المنزل

خلال فترة الحجر المنزلي التي يشهدها العالم ككل، أصبح لدينا الكثير من أوقات الفراغ التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *