السبت , أكتوبر 24 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - ستايل - فساتين الترتر تعود للموضة وهكذا تتألقين بها

فساتين الترتر تعود للموضة وهكذا تتألقين بها

أقمشة الترتر البراقة موجودة في الموضة منذ مدة، وفي بعض المواسم تتلاشى، وفي مواسم أُخرى تعود لتكون من الأقوى، وهذا الموسم عادت وبقوة إلى الموضة، ولاسيما على فساتين السهرة التي شاهدنا عددًا من النجمات العربيات والعالميات يتألقن بها مؤخرًا في عدد من المناسبات، وفي كل مرة ترغبين باعتماد فساتين الترتر، أنصحكِ أن تستوحي من هؤلاء النجمات لتضمني اطلالات أنيقة بعيدة عن البهرجة.

 بريانكا شوبرا في فستان من الترتر الفضي من رالف لورين: 

اختارت بريانكا شوبرا Priyanka Chopra فستانًا من الترتر البراق باللونين الأسود والفضي، حمل توقيع دار “رالف لورين” Ralph Lauren  تصميمه ناعم وغير متكلف، بياقة عالية وأكمام طويلة وقصة منسدلة ضيّقة، وقد اختارت معه أقراطًا ناعمة من الماس.

رحمة رياض اختارت اطلالة لافتة في فستان من الترتر البراق:

تألقت باللون رحمة رياض بفستان من الترتر  الذهبي البرونزي، تصميم ناعم مع أكمام طويلة وشق على الساق، وقد نسقت معه أقراطًا لافتة وصندلًا بكعب عالٍ، وبدت غاية في العصرية والأنوثة في آنٍ واحد.

نتالي بورتمان في فستان من الترتر من غوتشي: 

نتالي بورتمان Natalie Portman أيضًا اختارت فستانًا من الترتر البراق باللونين الذهبي والفضي، حمل توقيع دار “غوتشي” Gucci مزيّنًا بحزام من المخمل الأسود على الخصر، وقد نسقت معه شنطة يد صغيرة وأقراطًا ناعمة من الماس.

سلمى أبو ضيف في فستان ترتر من جورج حبيقة:

سلمى أبو ضيف أيضًا من النجمات اللواتي تألّقنَ بالترتر مؤخرًا، حيث اختارت فستانًا من دار “جورج حبيقة” Georges Hobeika باللون الذهبي، ونسقت معه شنطة يد بتصميم مبتكر، وصندلًا بكعب عالٍ باللون الذهبي.فساتين الترتر سيف ذو حدين، أحيانًا تبدو أنيقة وأحيانًا مُبهرجة، استوحي من النجمات اطلالاتكِ كي تضمني أناقةً راقية وعصرية.

وقد يهمك ايضا:

مجموعة من الصور تظهر أفضل ملابس الحفلات المسائية المناسبة لجميع الأعمار

فساتين الترتر تشهد إقبالًا كبيرًا من النساء بمختلف أذواقهن في الصيف
Source: ستايل – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

الكاروهات صيحة أساسية في الخريف للحصول على إطلالة رائعة

تودع الملابس الخفيفة خزانتنا هذه الأيام، فدرجات الحرارة بدأت في الانخفاض، وهذا يعني عودة الملابس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *