الإثنين , أكتوبر 19 2020
الرئيسية - الأخبار - الرياضة - كرة القدم - أخبار الكرة الإفريقية - أخبار الكرة المصرية - أخبار الأهلي المصري - عادل عبد الرحمن يؤكّد أنّ الأهلي يتعرّض لهجوم إعلامي مُدبّر

عادل عبد الرحمن يؤكّد أنّ الأهلي يتعرّض لهجوم إعلامي مُدبّر

ردّ عادل عبد الرحمن، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، على المُشكّكين في أحقية الأهلي بلقب نادي القرن، حيث قال عبد الرحمن خلال حواره لقناة "أون تايم سبورتس": "هناك لاعبين قدامي من نادي الزمالك قالوا أن الأهلي ليس نادي القرن على الرغم من اختياره قبل عشرين عاما".

وأضاف: "الموضوع منتهي منذ 20 عاما، لماذا نعيده ونتحدث فيه هذا الوقت ؟ الأهلي ليس نادي القرن فحسب بل يصارع على المركز الأول من حيث عدد البطولات في العالم"، وتابع: "هناك هجمة مدبرة إعلاميا على النادي الأهلي فوق العادة، منهم أشخاص لهم مصالح خاصة، وآخرين للأسف من أبناء النادي"، وواصل: "هناك الكثير ممن يريدون اسقاط الأهلي ونحن أولاده نعلم بذلك ولذلك ندافع عنه".

واستكمل: "أحزن كثيرا عندما أرى أحدا من لاعبي الأهلي القدامى يهاجم الإدارة في وسائل الإعلام بدلًا من محالولة التواصل معهم وحل الأمور في الغرف المغلقة"، وأتم: "لا أحد يقدر على الأهلي لأن قوته ببطولاته وقيمه وجمهوره العظيم الذي يحميه".

قد يهمك أيضاً :   

عبد الرحمن يؤكد ان الغيابات لن تؤثر على "الاهلي"

عادل عبد الرحمن ينتقد قرار تأجيل قمة دوري الشباب أمام "الزمالك"
Source: أخبار الأهلي مصر اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

بدر بانون يودع ملعب محمد الخامس بـ"قُبلة" قبل الانضمام إلى الأهلي

حرص المغربي بدر بانون مدافع الرجاء المغربي الحالي، على توديع ملعب المركب محمد الخامس، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *