الجمعة , أكتوبر 30 2020
الرئيسية - الأخبار - العالم - أخبار إفريقيا - أخبار المغرب - عاجل.. 9 جهات في المغرب دون إصابات جديدة بكورونا.. و38 موزعة بين 3 أخرى – تفاصيل

عاجل.. 9 جهات في المغرب دون إصابات جديدة بكورونا.. و38 موزعة بين 3 أخرى – تفاصيل

أنا الخبر ـ اليوم 24
أعلنت وزارة الصحة، صباح اليوم الخميس، حصيلة جديدة لانتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد.
وقالت الوزارة في آخر تحديث ، صباح اليوم، إنها سجلت خلال 18 ساعة الأخيرة، ما مجموعه  38 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، لترتفع بذلك حصيلة المصابين بالفيروس في البلاد إلى4359 حالة.
وتوزعت أعداد المصابين الجدد بين جهة مراكش آسفي، التي سجلت 19 حالة إضافية، وجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، التي سجلت 10 حالات جديدة، وفاس مكناس التي سجلت 9 حالات جديدة.
وهكذا استقرت الحصيلة التراكمية  للحالات المسجلة في 1100 حالة في جهة الدارالبيضاء سطات، متبوعة بجهة مراكش آسفي 947 حالة، ثم جهة طنجة – تطوان الحسيمة ثالثة بإجمالي 575 حالة.
وفي المرتبة الرابعة، جهة فاس مكناس، بإجمالي 548 حالة ودرعة تافيلالت بإجمالي 535 حالة، تليها جهة الرباط – سلا – القنيطرة سادسة ب314 حالة، ثم جهة الشرق 175 حالة.

كما استقر العدد الإجمالي للمصابين في جهات بني ملال – خنيفرة بـ80 حالة، وسوس – ماسة بـ50 حالة، وفي جهة كلميم واد نون بـ29 حالة، والعيون الساقية الحمراء بـ 4 حالات، والداخلة بـ2 حالات.
من جهة أخرى، حسب الحصيلة المعلنة، اليوم، فقد وصل عدد المتعافين من الفيروس إلى 969 حالة، بعد تسجيل 41حالة تعافي جديدة، لتواصل بذلك نسبة الشفاء ارتفاعها متخطية واحدا من كل خمسة مصابين، حيث بلغت إلى حدود اليوم 22.2 في المائة.
كما تراجع عدد الأشخاص الموجودين في المستشفيات (الحالات النشطة)، إلى 3222 شخص (ناقص 3).
وفي المقابل، استقر عدد الوفيات بسبب الفيروس إلى 168حالة، بعدما لم تسجل أية حالة وفاة جديدة، لتستقر نسبة الوفيات في 3.9 في المائة.

The post عاجل.. 9 جهات في المغرب دون إصابات جديدة بكورونا.. و38 موزعة بين 3 أخرى – تفاصيل appeared first on أنا الخبر.
Source: أخبار المغرب

عن webmaster

شاهد أيضاً

توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الجمعة.. أمطار متفرقة في هذه المناطق

 أنا الخبر ـ و.م.ع تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الجمعة، تشكل سحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *