الرئيسية - الأخبار - منوعات - ستايل - طرق مذهلة لتنسيق التنورات الطويلة في المناسبات

طرق مذهلة لتنسيق التنورات الطويلة في المناسبات

تعتبر التنورة من أبرز القطع الأساسية التي ترغب المرأة بالتألق بها في مختلف المناسبات والاوقات، ويمكن أن تختارها إما قصيرة أو طويلة أو ميدي، وبقصات متنوعة من كلوش وضيقة ومستقيمة وغيرها. هذا بالإضافة الى النقشات والألوان المميزة التي تختلف تبعاً للمناسبة. وفي هذا الموضوع المقدم اخترنا أن نلقي الضوء على أبرز نصائح ارتداء التنورة الطويلة لتكوني بكامل أناقتك على الدوام.

ما هي النصائح المهمة للتألق بالتنورة الطويلة؟

– تنبّهي الى شكل جسمك لاختيار التصميم الأكثر ملاءمة له. فإن كنت تتمتعين بجسم ممتلئ، من المفضل الابتعاد عن التنانير الضيقة جداً، واختيارها بقصة مستقيمة أو كلوش. أما في حال كنت نحيفة القوام، فيمكنك اعتماد التنورة الضيقة أو بقصة الحورية لتبرزي شكل جسمك بطريقة أنثوية. وتعتبر التنورة الطويلة ملائمة لك ان كنت طويلة القامة، أما في حال كنت قصيرة فالتنورة الميدي اكثر ملائمة لك.

– اختاري التنورة الطويلة بالنقشات المتنوعة التي تضفي لمسة من الحيوية والفرادة، ويمكنك اختيارها مثلاً بطبعات الأزهار أو الرسومات الهندسية المتداخلة ببعضها. أما عن البلوزة التي تنسقينها معها، فمن المفضل أن تكون ذات لون أحادي متناسق مع ألوان التنورة.

– بالإضافة إلى ان اختيار التنورة الطويلة بالوان برّاقة ولماعة يمكن أن يساعدك على التألق بها في السهرات والأمسيات المختلفة، لا سيما إن قمت بتنسيقها مع الكروب توب من اللون عينه أو ذات لون مختلف أكثر تناسقاً. وفي هذه الحال يمكنك اعتمادها بقصة الكلوش أو القصة الضيقة للفت الأنظار إليك.

– أما الطريقة العملية لتنسيق التنورة الطويلة فترتكز على اختيار القميص الكلاسيكي معها والبلايزر القصير ما يمنحك إطلالة أنيقة وناعمة في الوقت عينه. ويفضّل عند تنسيق التنورة الطويلة للعمل الابتعاد عن الألوان القوية أو الصاخبة والتركيز على الالوان الأساسية أو الفاتحة والباستيل أو الدافئة.

قد يهمك ايضا:

فساتين زفاف 2020 خارجة عن المألوف

أجمل موديلات فساتين ناعمة دانتيل للخطوبة
Source: ستايل – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

العنصر الذي يجب أن يدخل إلى مستحضرات البشرة لمحاربة الشيخوخة والشوائب

حمض الهيالورونيك، الجليسرول، الريسفيراترول، الفيتامين C… هي عناصر فعّالة أساسيّة غابت لفترة عن تركيبات المستحضرات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *