الأحد , سبتمبر 27 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - ستايل - صيحة الفستان "الثنائي اللون" تُخيم على ربيع وصيف 2020

صيحة الفستان "الثنائي اللون" تُخيم على ربيع وصيف 2020

برزت صيحة الفستان الثنائي اللون، وهي الصيحة التي اعتمدتها الأميرة الراحلة ديانا، سابقًا خلال زيارتها الرسمية للمملكة العربية السعودية، عندما ارتدت فستانًا بالظلين الأسود والأبيض من توقيع مصممها المفضل ديفيد إيمانويل، إنه الخيار المثالي لأي امرأة تُعاني من التردد في اختيار لون واحد، فخلال الأشهر الدافئة، تجتاح الفساتين بمختلف أشكالها وصورها الظلية خزانة أزياء معظم النساء، فهي القطعة الجميلة التي تضفي لمسة أنثوية على كل مظهر، كما يسهل تنسيقها مع مختلف الأحذية والإكسسورات.

ولموسم ربيع وصيف 2020، يمكنك اختيار فستان بظلين مختلفين أو بطبعتين مختلفتين وإرضاء ذائقتك دون استثمار الكثير من المال وشراء قطعتين منفصلتين، ونتوقع أن تجتاح هذه الصيحة شوارع الموضة العالمية بعد انتهاء جائحة وباء كورونا .

برزت صيحة اللون المزدوج "split-tone color-blocking" خلال أسابيع الموضة في المواسم القليلة الماضية. البداية كانت مع زوج من الصنادل غير المتماثلة من سيلين والتي نالت شعبية واسعة، وحفنة من التصاميم المتناقضة ثنائية اللون والتي ظهرت بعدها المعاطف والكعوب بما في ذلك كعب شانيل المزدوج اللون.

لكن بطلة هذا الموسم هي الفساتين الربيعية الثنائية اللون، منها التي جمعت بين الظلال الكلاسيكية كاللون الوردي والأحمر، وأخرى أتت بتنسيقات ألوان غير متوقعة مثل الأخضر والأسود، أو بطبعات متناقضة، وطبعا، تم تقديم هذا الاتجاه على مدرجات أشهر العلامات التجارية وأيضًا على رفوف متاجر البيع بالتجزئة السريعة بأسعار معقولة، من 60 دولارا إلى 500 دولار.

قد يهمك أيضَا :

الكشّف عن تفاصيل مُثيرة بشأن حادثة مقتل الأميرة ديانا

المخرج كيفن كوستنر يكشف سرًّا عن الأميرة الراحلة ديانا
Source: ستايل – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

تألّق نجمات عربيات بأجمل الإطلالات رغم تفشّي فيروس "كورونا"

تسبّبت جائحة كورونا في التزام معظم نجمات الوطن العربي بإجراءات التباعد الاجتماعي والامتناع عن استكمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *