الأربعاء , سبتمبر 30 2020
الرئيسية - الأخبار - الرياضة - كرة القدم - أخبار الكرة الإفريقية - أخبار الكرة المصرية - أخبار الأهلي المصري - صراع ساخن ومبكر بين الأهلي والزمالك في "ميركاتو" الصيف

صراع ساخن ومبكر بين الأهلي والزمالك في "ميركاتو" الصيف

في الوقت الذي خطف وباء كورونا الأنظار في العالم كله وتسببت في تجميد النشاط الرياضي في جميع دوريات العالم، إلا أن الأحداث الكروية في مصر بدأت تشتعل تدريجياً خاصة فيما يتعلق بسوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

الدلائل تُشير إلى أن ميركاتو الصيف سيكون مُثيراً للغاية، وربما يكون رحيل ثلاثي الأهلي "شريف إكرامي حسام عاشور وأحمد فتحي" من القلعة الحمراء ساهم في سخونة الانتقالات، لاسيما أن الأهلي بدأ يُفكر في ضم بعض لاعبي الأندية الأخرى لتعويض هذا الثلاثي ووجد منافسة من بعض الأندية منها بالطبع الزمالك.

الأهلي بات مشغولاً بشكل كبير بتدعيم الجبهة اليُمنى أكثر من أى وقت مضى وأكثر من أى مركز آخر، خاصة أن هذا المركز لم يعد فيه سوى محمد هانى لذا بدأت بوصلة القلعة الحمراء تتجه نحو أكثر من ظهير أيمن فى الدورى المحلى لتعويض رحيل أحمد فتحي.

ويأتي في مقدمة اللاعبين المُرشحين لتدعيم جبهة الأهلي اليُمنى، كريم العراقي (المصري) وباهر المحمديى (الإسماعيلي) وثنائي بيراميدز رجب بكار – عمر جابر.

ويتنافس الأهلي والزمالك على رجب بكار وكريم العراقي وسيخوض القطبان حرباً شرسة من أجل الفوز بالصفقتين أو أحدهما على أقل تقدير.

ومن الأسماء التي بدأت تتردد في الشارع الكروي المصري أيضاً محمود جاد حارس مرمى إنبى الذى تناثرت أنباء حول تفكير الأهلى في ضمّه لتعوض رحيل شريف إكرامي، وإن كانت هذه الأنباء لم ترق لمرحلة الجدية.

وباتت الدلائل والمؤشرات تؤكد أن ميركاتو الصيف المقبل سيكون ساخناً، خاصة أن هناك من ألمح إلى رغبة زملكاوية لضم أحمد فتحى، وهى الأنباء التى نفاها مسئولو الزمالك خلال الساعات الماضية، لكن إدارة الزمالك اتهمت نظيرتها فى الأهلى بعدم إدارة ملف أحمد فتحى بشكل جيد، وأنها لم تُقدّر قيمته ما أسهم فى إشعال صراع الصفقات بين القطبين.

قد يهمك أيضا :

الزمالك ينفي التفاوض مع أحمد فتحي بعد رحيله عن الأهلي

  الأهلي والزمالك أبطال الظواهر الكروية الأربع في موسم الكورونا
Source: أخبار الأهلي مصر اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

حسين السيد يعلن إنتهاء إعارته إلى الصفاقسي ولم يوقع لبيراميدز

أعلن حسين السيد لاعب الأهلي، انتهاء إعارته لنادي الصفاقسي، وعودته للتدريبات الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *