الإثنين , سبتمبر 21 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - سيارات - شركة "نيسان" تكشف عن "أكس-تريل" لعام 2020 الجديدة قريبًا

شركة "نيسان" تكشف عن "أكس-تريل" لعام 2020 الجديدة قريبًا

نشرت شركة "نيسان" في إحدى صفحاتها على "تويتر" مقطع فيديو ترويجيا للنموذج الجديد من سيارات X-Trail الذي ستطلقه في الأسواق قريبا، وتبعا للتسريبات فإن X-Trail القادمة التي ستحمل علامة Rogue التجارية ستختلف كليا عن جميع سيارات نيسان الكروس أوفر المطروحة حاليا.

وتحصل هذه المركبة على نظام يسمح لها بركن نفسها ذاتيا دون تدخل السائق، يعتمد على كاميرات وحساسات مسافات تعمل بزاوية 360 درجة.

وزودتها نيسان بنظام أمان يتحكم أوتوماتيكيا بحركة الفرامل ليمنع اصدامها بالأجسام الأخرى أثناء السير على الطرقات، إضافة لنظامي دفع أمامي ورباعي، وأنظمة لتدفئة وتبريد المقاعد، وأنظمة لتسخين الزجاجين الأمامي والخلفي والمرايا الجانبية، فضلا عن نظام مولتيميديا متطور مزود بشاشة يمكنها الاتصال مع مختلف أنواع الأجهزة الذكية عبر البلوتوث.

والنموذج المخصص للسوق الأميركية من هذه السيارة سيحصل على محركات بنزين بسعة 2.5 ليتر وعزم 170 حصانا، أما النماذج المخصصة للأسواق الأوروبية اليابان وروسيا والأسواق الآسيوية فستحصل على محركات بنزين بسعة 1.6 ليتر وعزم 130 حصانا، ومحركات ديزل بسعة لترين وعزم 144 حصانا، وجميع هذه النماذج ستزود بعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل.

قد يهمك أيضَا :

شركة "نيسان" اليابانية تدخل عالم المستقبل برباعية دفع

شركة "نيسان" تُطلق النسخ المميزة من " جي تي – أر 50"
Source: سيارات – المغر الآن

عن webmaster

شاهد أيضاً

علماء ألمان يكشفون النقاب عن خوارزمية تجعل السيارات ذاتية القيادة "مضادة للحوادث"

كشف فريق من العلماء الألمان النقاب عن خوارزمية تجعل السيارات ذاتية القيادة "مضادة للحوادث" طالما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *