الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية - الأخبار - الرياضة - كرة القدم - أخبار الكرة الإفريقية - أخبار الكرة المغربية - أخبار الرجاء البيضاوي - سفيان رحيمي يؤكّد أن تعليق المباريات سيكون له تأثيرات سلبية على لاعبي الرجاء

سفيان رحيمي يؤكّد أن تعليق المباريات سيكون له تأثيرات سلبية على لاعبي الرجاء

قال سفيان رحيمي، مهاجم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن تعليق المنافسات الرياضية، المحلية والقارية ثم العربية، بسبب انتشار فيروس كورونا سيكون له تأثيرات كبيرة على لاعبي الفريق الأخضر، خلال الفترة المقبلة.

وأوضح سفيان رحيمي من خلال تصريح لرسمي له، أنه كان يترقب عودة النشاط الكروي، بعد العشرين من مارس الماضي، مشددا أن ضرورة تمديد الحجر الصحي، أجل عودة لاعبي الرجاء لمركب "الوازيس" لخوض تداريبهم الجماعية الاعتيادية .

وأضاف مهاجم الرجاء، أن هذا الوضع العام الذي بات يعيشه كل لاعبي العالم، وينبغي قبوله، والذي ألزم الاتحادات الكروية بوقف كل أنشطتها، ستكون لها انعكاسات سلبية على اللاعبين، وستتطلب منهم فترة طويلة، بعد استئناف اللعب، قبل أن يضبطوا أمورهم كما ينبغي.

وتابع الرحيمي " يكون سهلا الابتعاد عن اللعب شهرين أو أكثر، لذلك فإن تمديد التوقف وتزامنه مع شهر رمضان، يفرضان على اللاعبين مضاعفة مجهوداتهم وتدريباتهم المنزلية أكثر " .

يذكر أن جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، اضطر إلى تعديل موعد ومضمون تداريب لاعبي الرجاء في الحجر الصحي، في انتظار قرارات السلطات من أجل تحديد عودتهم للتداريب الجماعية .

قد يهمك ايضا :

سفيان رحيمي يوضّح أن لاعبي الرجاء يضاعفون التدريبات في الحجر الصحي

سفيان رحيمي يواصل تدريباته الإنفرادية للحفاظ على لياقته البدنية
Source: الرجاء البضاوي – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

"الكاف" يبرمج "الزمالك والرجاء" في مطلع نوفمبر

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رسمياً، تأجيل مباراة الزمالك المصري والرجاء البيضاوي المغربي في إياب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *