السبت , أغسطس 8 2020
الرئيسية - الأخبار - الرياضة - كرة القدم - أخبار الكرة الإفريقية - أخبار الكرة المغربية - أخبار الوداد البيضاوي - سعيد الناصيري يستجيب لمطلب لاعبيه قبل استئناف الدوري المغربي

سعيد الناصيري يستجيب لمطلب لاعبيه قبل استئناف الدوري المغربي

استجاب سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى طلب سابق للاعبي الفريق يخص منحهم الشطر الثاني من منح توقيعهم للموسم الرياضي الحالي.
وصرف الناصيري المستحقات المالية للاعبيه والتي كانت عالقة بذمة الفريق، خاصة منح التوقيع، علما بأن إدارة الفريق الأحمر كانت مطالبة بصرف الجزء الثاني منها في يناير الماضي.
ويسعى رئيس الوداد من هذه الخطوة حث لاعبيه على ضرورة الاجتهاد وبذل المزيد من الجهد في تداريب الحجر الصحي، في انتظار عودتهم الوشيكة لاستئناف التداريب الجماعية بعد رفع الحجر الصحي، من أجل الاستعداد للحفاظ على لقب الدوري الاحترافي واستعادة اللقب الأفريقي الذي ضاع منه في "نهائي العار" أمام الترجي التونسي، علما بأن قرعة نصف نهائي دوري الأبطال وضعته في مواجهة الأهلي المصري.
وواظبت إدارة الوداد على أداء الأجور الشهرية للاعبيها بشكل منتظم إضافة للأطر التقنية والطبية والمستخدمين، رغم أن مداخيل الفريق الأحمر تراجعت بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة بعد تعليق المنافسات الرياضية بسبب تفشي جائحة كورونا.
كان الناصيري طمأن في وقت سابق لاعبي الوداد، بأنهم سيتوصلون بأجورهم ومستحقاتهم كاملة، في خطوة يهدف من خلالها إلى الحفاظ على معنوياتهم مرتفعة في تداريب الحجر الصحي، تحسبا لعودتهم لاستئناف مباريات  دوري عصبة الأبطال الإفريقية، وكذلك الدوري الاحترافي، الذي ينافس الفريق الأحمر على لقبه.
ورغم تشكيل العصبة الاحترافية للجنة تتدارس مقترحات لنسب تخفيض أجور اللاعبين، والمدربين، غير أن سعيد الناصيري، أعلن موقفه من هذا الموضوع بشكل صريح، خاصة أن المسألة تبقى اختيارية بين الفرق ولاعبيها.

قد يهمك ايضا

سعيد الناصيري يؤكد أن الوداد يجهز مبادرة ثالثة ضد فيروس "كورونا"

تعر ف على رد فعل رئيس الوداد وجاريدو على اعتقال محمد نهيري
Source: الوداد البيضاوي – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

الأهلي يترقب قرار الأمن والكاف بشأن موقعة الوداد

كشف مصدر مسؤول بالأهلي المصري أن ناديه يترقب في الوقت الحالي قرار الأمن بشأن تحديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *