الجمعة , أكتوبر 30 2020
الرئيسية - الأخبار - الرياضة - كرة القدم - أخبار الكرة الإفريقية - أخبار الكرة المغربية - أخبار الوداد البيضاوي - سعيد الناصيري يؤكّد أن كازادي كاسونغو يدخل ضمن خطط غاريدو

سعيد الناصيري يؤكّد أن كازادي كاسونغو يدخل ضمن خطط غاريدو

استغرب سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي، ما وصفه المغالطات التي يتم الترويج لها دون استبيان حقيقتها بشأن عدم اقتناع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، باللاعب الكونغولي كازادي كاسونغو و سعيه للتخلص منه في الميركاتو المقبل.

الناصيري تحدث ل وأكد أنه لا صحة لكل ما يشاع حول موقف جاريدو من كاسونغو، الذي اعتبره من بين العناصر المعول عليها بشكل كبير في الفترة المقبلة مع مدرب الفريق، وسيكون أساسيا معه.

وحول استبعاد جاريدو للاعب الكونغولي عن بعض المباريات السابقة  اعتماده بديلا، أكد الناصيري أنه كان يدخل ضمن سياسة التدوير التي ينهجها المدرب، ولا علاقة لها بعدم اقتناعه به، فأرقام كازادي هائلة و تتحدث عن نفسها ومن غير المعقول الترويج لمثل هذه الأخبار التي لا تجد لها منطقا.

وتابع الناصيري: داخل الوداد نراهن على  بلوغ  العديد من الأهداف المهمة، و نأمل تحقيق الاستقرار الذهني داخل المجموعة، وكازادي وباقي اللاعبين الآخرين سيجدون لهم موقعا ضمن اختيارات المدرب، وسيحدث هذا بالتدريج.

وكانت العديد من التقارير قد تحدثت عن عدم اقتناع جاريدو بكازادي الهداف الحالي للفريق بالدوري و بعض المحترفين الأجانب و سعيه للتخلص منهم في الميركاتو المقبل.

قد يهمك ايضا :

سعيد الناصيري يؤكد أنه لن تبقى تذكرة واحدة في مباراة "كورونا"

سعيد الناصيري يؤكّد أن منشآت الوداد البيضاوي رهن إشارة السلطات المغربية
Source: الوداد البيضاوي – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

الوداد البيضاوي يُعلن رحيل العميد إبراهيم النقاش عن الفريق رسميًا

أعلن فريق الوداد الرياضي اليوم الثلاثاء ، رحيل عميد الفريق إبراهيم النقاش على إثر انتهاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *