الجمعة , سبتمبر 25 2020
الرئيسية - الأخبار - الرياضة - كرة القدم - أخبار الكرة الإفريقية - أخبار الكرة المغربية - أخبار الوداد البيضاوي - سعيد الناصيري يؤكد أنه لن تبقى تذكرة واحدة في مباراة "كورونا"

سعيد الناصيري يؤكد أنه لن تبقى تذكرة واحدة في مباراة "كورونا"

أكد سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي، أن بادرة المباراة الافتراضية أمام فيروس كورونا، ستبرز للعالم أن جماهير النادي حالة استثنائية فريدة من نوعها، وأعلن نادي الوداد عن مباراة افتراضية أمام فيروس كورونا، وتخصيص إيراداتها لصندوق دعم المتضررين من هذه الجائحة.

وقال الناصيري في تصريحات خاصة لـ"": "لا يساورني أدنى شك أن التذاكر ستنفد قريبا، وستكون هناك مفاجآت أخرى في الأفق، سيتم الكشف عنها في حينها".

وأضاف: "هذه البادرة ستبرز أن جماهير الوداد التي احتلت في أكثر من تصنيف الموسم المنصرم الريادة هم السباقون لكل شيء، لا سيما في مثل هذه الأحداث ذات البعد الإنساني".

وتابع: "لا أريد التدخل في هذه البادرة التي تعني أنصار الفريق بدرجة أولى ومؤكد أنهم سينتجون أفكارا أخرى قريبا، وسيؤكدون أنهم أصل كل ابتكار هنا محليا".

وأكمل الناصيري: "لن تبقى هناك تذكرة واحدة، هذا لا أشك فيه، وإجمالي الإيرادات ستذهب لصندوق مكافحة كورونا".

وواصل: "الوداد انخرط مبكرا في حملة التصدي لهذا الفيروس بأكثر من شكل ولم يقل كلمته بعد هناك خطوات ومفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها في حينها".

وختم رئيس الوداد: "أتمنى كما يتمنى أي مواطن مغربي أن تزول هذه السحابة قريبا وتعود الحياة لسياقها الطبيعي لكن قبل هذا سيظل الوداد داعما قويا لكل البادرات الإنسانية ولن يتأخر عن أي نداء تقره سلطات البلاد".

قد يهمك ايضا:

كورونا يعيد للوداد أحد نجومه بعد غياب طويل

توقف الدوري يصب في صالح نجم الوداد
Source: الوداد البيضاوي – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

كورونا يحرم الوداد من إيرادات قياسية للديربي

عكس منافسه الذي استفاد من إيرادات مالية كبيرة في ديربي الذهاب، ناهزت 250 ألف دولار، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *