الجمعة , أكتوبر 23 2020

زيدان: جاهزون لمواجهة بيتيس وضم مهاجم جديد وارد

هاي كورة – تحدث زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن استعدادات فريقه لمباراته أمام ريال بيتيس الصعبة بالليغا.

في البداية أعرب زيدان عن ثقته الكاملة في الفريق وقال: ” أثق في فريقي فهو الأفضل وسنواصل العمل للتحسن وتحقيق أهدافنا’’.

وعن حديث بيل وتأكيده بأنه لا يشعر بالندم عقب الرحيل عن ريال مدريد قال: ’’لن أعلق على ما قاله وأتمنى له الأفضل وهذا كل شيء”.

عن ملامح قائمة الفريق للمباراة قال: “قد يتم استدعاء إيسكو ولوكاس فاسكيز وهازارد لكننا سوف نرى وأمامنا مباريات عديدة لنخوضها”.

وعن التعاقد مع مهاجم جديد قال: ’’كل شيء وارد حتى نهاية سوق الانتقالات ولكني سعيد بهذا الفريق’’.

وتابع: ’’في المباراة الماضية غاب كاسيميرو وسوف ترون التشكيلة في المباراة وسوف تكررون أسئلتكم عن اللاعبين الغائبين وانا واثق من أن هذا سوف يحدث لنهاية الموسم”.

وأضاف: “ريال مدريد أمامه مشوار كبير من المباريات وسيكون هناك لاعبون سيتم الاعتماد عليهم أكثر من آخرين فتلك سنة الحياة ولكني اعتمد على الجميع”.

وعن أوديجارد قال: “أعرفه جيدًا وهو مختلف من حيث الأداء ويمكنه اللاعب بشكل أفضل وكذلك يمكنه تأدية أدوار مختلفة ولديه لياقة رائعة ونحن جاهزون”.

وعن هازارد قال: “حالته جيدة وعليه أن يستمر في التعافي ببطئ لأنه لم يتدرب معنا كثيرًا ونرغب أن يكون في أتم الجاهزية”.

وعن الثنائي يوفيتش وبنزيمة قال: “نعم يمكنهما اللعب سويًا ولدينا العديد من الخيارات وأدوار مختلفة وانا من يختار هوية اللاعبين المشاركين”.

وعن مواهة بيليغريني قال: “إنه مدرب يمتلك خبرات هديدة ويمكنه المساهمة في أشباب عديدة وهذا ما يفعله مع بيتيس ولديه مجموعة رائعة من اللاعبين وسوف نرى بيتيس رائع هذا الموسم”.
Source: أخبار الريال مدريد

عن webmaster

شاهد أيضاً

لماذا لم يتباكي ريال مدريد على إختيار حكم الكلاسيكو ؟

هاي كورة_ تفاجيء الجميع بإعتراض برشلونة وإعلامه على حكم الكلاسيكو مونويرا وإدعاء بأنه حكم يساند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *