السبت , أكتوبر 31 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - ديكور - ديكورات حوائط بسيطة وسهلة التطبيق تُناسب أجواء رمضان

ديكورات حوائط بسيطة وسهلة التطبيق تُناسب أجواء رمضان

في هذا الشهر الفضيل، شهر رمضان المبارك، حيث كل صباح منه عيد،  سوف يبدو منزلك أجمل بكثير، ببعض اللمسات البسيطة في الديكور الداخلي، مثل ديكورات حوائط مختلفة تضيف جوًا احتفاليًا على غرف المنزل، وتشعر أطفالك ببهجة شهر رمضان وخاصة في هذه الفترة من الحجر المنزلي التي فرضت على العائلة شكلًا جديدا من الحياة وطرق الاحتفال بشهر رمضان.

بعض الآيات القرآنية على الجدران تضفي أجواء من التقوى والخشوع على الديكور الداخلي، عددا من الأشغال الورقية البسيطة تشركين فيها أطفالك وغيرها من الأفكار التي سوف نذكر لك أجملها.
ديكورات حوائط بسيطة وسهلة التطبيق احتفالًا بشهر رمضان :
-الأشغال اليدوية DIY : التي تصنع باليد والتي تستطيعين أن تشاركي فيها أطفالك بتصاميم بسيطة تناسب قدراتهم وقد عرضنا لك بالصور بعضا منها.
-ورق الجدران : بتصاميم وكتابات خاصة بهذا الشهر الفضيل، التي ممكن أن تغطي كامل الجدار أو تكون بشكل أجزاء صغيرة توزع كديكورات حوائط بسيطة يمكن تغيرها بعد انتهاء شهر رمضان.
-اللوحات الفنية والصور : والتي لها رموز دينية ترتبط بالدعاء وبالآيات القرآنية ،منها عبارة عن صور للأماكن المقدسة وغيرها من الأفكار التي تساعد على إضافة جو من الخشوع والصلاة على منزلك.

لوحات احتفالية بشهر رمضان لديكورات حوائط غرفة معيشة مميزة
-الرسومات اليدوية : من الممكن الاستعانة بمتخصصين لرسم لوحة معينة على الجدار أو كتابة جمل و أقوال مفضلة أو آية قرآنية مرسومة بخط اليد.
-الرفوف : والتي يمكن أن تشكل ديكورات حوائط مميزة من خلال القطع التي تعرضها من فوانيس وأواني فضية وقطع فنية لها طابع شرقي يذكرنا بالشهر الفضيل.

قد يهمك أيضَا :

تعرفي على أبرز الأفكار والنصائح لتجعلي بيتك عصريًا

أبرز ديكورات غرف المعيشة لموسم صيف 2020 تعرفي عليها
Source: ديكور – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

10 نباتات تنقي الهواء في المنزل

هل تفكرين بشراء نباتات منزلية؟ النباتات لا تساعد فقط في إحياء الغرفة ، ولكنها مفيدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *