السبت , أكتوبر 31 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - سياحة وسفر - دعم منتجع "VARU" من "أتموسفير" لحكومة جزر المالديف

دعم منتجع "VARU" من "أتموسفير" لحكومة جزر المالديف

 

أعلن منتجع  Varu المنتجع الخامس الذي تم افتتاحه مؤخرًا من مجموعة فنادق ومنتجعات أتموسفير، بأنه ابتداء من اليوم سيتم استخدامه كموقع خاص لنشر الفرق الحكومية للمساهمة في زيادة الجهود الوطنية ضد كوفيد 19 (فيروس كورونا المتجدد)، حيث تعمل وكالة الحماية الصحية في جزر المالديف على تعزيز تدابير الصحة والأمن و السلامة لمكافحة وتقليل انتشار فيروس كورونا المتجدد (كوفيد 19) داخل البلاد.

تم اتخاذ وتنفيذ تدابير صارمة على السكان المحليين و كامل قطاع السفر إلى جانب مبادرات جديدة نظمتها وزارة السياحة في جزر المالديف.   تساهم فنادق ومنتجعات أتموسفير بمساعدة حكومة جزر المالديف  لمكافحة فيروس الكورونا من خلال تقديم أحد منتجعاتها الخمس لوزارة السياحة.

وسيتم نقل جميع ضيوف منتجع Varu من اليوم و حتى إشعار آخر إلى أحد الفنادق الشقيقة من مجموعة أتموسفير.   تود فنادق ومنتجعات أتموسفير متابعة منهجها و رسالتها وهي متعة العطاء لرد الجميل و مساندة مجتمع المالديف و تقديم كل المساعدات الممكنة للقضاء والتخلص على هذه المرحلة الصعبة والحرجة.

نبذة عن مجموعة  أتموسفير للفنادق والمنتجعات

مجموعة  اتموسفير للفنادق والمنتجعات هي مجموعة فنادق و منتجعات حيوية وسريعة النمو في المحيط الهندي ومقرها الحالي جزر المالديف، افتتحت أتموسفير منتجعها الأول، أتموسفير كانيفوشي  في ديسمبر 2013، ثم افتتحت المنتجع الثاني أوبلايو  ، في هيلينجلي، نوفمبر 2015 ؛ يليه الفندق الفخم الشامل  أوزين من أتموسفير ، في يوليو 2016 ؛ ثم أوبلايو سليكت  في رنغالي ، و الذي افتتح في يوليو 2018. أما أحدث منتجع في المجموعة فهوVARU  من أتموسفير الذي يقدم  تجربة مالديفية طبيعية ، افتتح في 17 أكتوبر 2019.

وتقدم مجموعة  اتموسفير للفنادق والمنتجعات للضيوف فرصة استثنائية لتمضية عطلة فريدة وسط جمال الطبيعة الآخاذ في جزر المالديف، كما تقدم للضيوف مجموعة خدمات الضيافة الشاملة ، من خيارات الطعام الفاخرة  إلى  العديد من وسائل الراحة والأنشطة المجانية ما يجعلها المثالية لقضاء أفضل العطلات للسائحين الباحثين عن المتعة والترفية بطابع يتسم بالفخامة الرفيعة ، بجانب تحقيق شعار المجموعة في تقديم الخدمات "متعة العطاء".

قد يهمك ايضا

إليك أبرز النصائح للسفر إلى المالديف في شهر كانون الثاني

مهنيو السياحة يشتكون خسائر فيروس "كورونا" وضمانات التمويلات البنكية
Source: سياحة وسفر – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

10 أماكن سياحية في نيودلهي موصى بزيارتها خلال 2020

السياحة في نيودلهي ثرية ومبهرة، إذ تتمتع مدينة نيودلهي أو العاصمة الهندية دلهي، كما يطلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *