الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية - الأخبار - الرياضة - كرة القدم - أخبار الكرة الإفريقية - أخبار الكرة المغربية - أخبار الرجاء البيضاوي - حمد الله يؤكد أن محسن متولي أحسن لاعب جاورته في مشواري الكروي

حمد الله يؤكد أن محسن متولي أحسن لاعب جاورته في مشواري الكروي

أوضح اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي لكرة القدم، أنه يعتبر محسن متولي عميد فريق الرجاء الرياضي، أبرز لاعب جاوره في مساره الكروي في مختلف الفرق التي لعب لها.

وقال حمد الله في "فيديو" على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام" خلال دردشة جمعته بمتولي، أن الأخير هو أفضل لاعب لعب إلى جانبه على الإطلاق بالنظر للتقنيات العالية والفنيات الكبيرة التي يتمتع بها "نجم" الرجاء.

ويُعتبر محسن متولي من بين أبرز اللاعبين بالدوري الإحترافي، ومن خيرة اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة المغربية في العشر سنوات الأخيرة، بعد الأداء المميز الذي قدمه طيلة المواسم التي لعب خلالها لفريق الرجاء.

وتحدث اللاعبان عن الأجواء التي تمر فيها التداريب الفردية بالمنزل، خلال فترة الحجر الصحي التي تشهدها مختلف دول العالم، بسبب انتشار "فيروس كورونا" المستجد".

ولعب متولي إلى جانب حمد الله في فريق الريان القطري موسم 2017/2018، حيث قضى متولي تجربة احترافية بقطر رفقة كل من الوكرة والريان والأهلي، قبل أن يعود لفريقه الأم الرجاء مع بداية الموسم الكروي الحالي، وقاده للوصول إلى المربع "الذهبي" من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ونصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قد يهمك ايضا:

النصر السعودي بصدد تجديد عقد مدرب حمد الله

حمد الله يفوز بتحدٍ مع مدربه الخاص
Source: الرجاء البضاوي – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

الرجاء يدك شباك الدفاع بثلاثية ويحافظ على صدارته للبطولة

تغلب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بثلاثية مقابل هدف واحد على حساب ضيفه الدفاع الجديدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *