الإثنين , أكتوبر 19 2020
الرئيسية - الأخبار - الرياضة - كرة القدم - أخبار الكرة الأوروبية - أخبار دوري أبطال أوروبا - حسين ياسين: من الظلم تتويج برشلونة ويوفنتوس بالدوريات

حسين ياسين: من الظلم تتويج برشلونة ويوفنتوس بالدوريات

هاي كورة – يرى حسين ياسين مراسل شبكة قنوات بين سبورت أن تتويج برشلونة بلقب الليغا وكذلك يوفنتوس بلقب الكالتشيو في حال إلغائه ليس عادلاً وذلك للفارق الضئيل في النقاط بينهم وبين أقرب منافسيهم.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليغا برصيد 58 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد صاحب الوصافة فيما يتصدر يوفنتوس الكالتشيو برصيد 63 نقطة وبفارق نقطة فقط عن لاتسيو صاحب الوصافة.

وقال ياسين من خلال تغريدة له على حسابه بتويتر: “تتويج باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي طبيعي بسبب الفارق الكبير في النقاط بينه وبين مارسيليا وكذلك تتويج ليفربول واجدب وليس فقط طبيعي لكن إن لم يستكمل الموسم في إسبانيا أو إيطاليا فلن يكون عادلاً برأيي تتويج يوفنتوس أو برشلونة”.

تتويج PSG طبيعي للفارق الكبير مع مرسيليا، تتويج ليفربول واجب و ليس فقط طبيعي ان أوقف الدوري الانجليزي، لكن ان لم يستكمل الموسم في اسبانيا او ايطاليا فلن يكون عادلا برأيي تتويج يوفى او برشلونة— حسين ياسين – Hussein Yassin (@HusseinY22) April 30, 2020

Source: أخبار دوري أبطال أوروبا

عن webmaster

شاهد أيضاً

كلوب:سننتظر فان دايك كما تنتظر الزوجة الصالحة زوجها المسجون!

هاي كورة – تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن إصابة مدافعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *