الثلاثاء , سبتمبر 29 2020

جاريدو يقرر اجراء تدريبيات الوداد كل 3 أيام

أصدر الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، قرارا بشانه رفع من وتيرة التدريبات المنزلية للاعبيه، للحفاظ على لياقتهم البدنية، بسبب تخوفه من تراجع مستواهم عند استئناف الممارسة الكروية بالمغرب.

وبحسب مصدر ودادي مسؤول، فان جاريدو وبالاتفاق مع المعد البدني دييغو ميخيل، قرر الرفع من حصص التدريبات،  إذ بعدما اكتفى اللاعبون بحصة واحدة في اليوم طيلة الأسبوع الماضي، قرر غاريدو برمجة حصتين تدريبيتين في ثلاثة أيام في الأسبوع، إذ يتدرب اللاعبون حصة واحدة، وفي اليوم الموالي يتدربون حصتين، وهكذا طيلة الأسبوع.

وأضاف المصدر ذاته أن جاريدو يتوصل بانتظام بتقارير مفصلة من المعد البدني عن تداريب اللاعبين، بالحجر الصحي، على اعتبار أن المعد البدني هو من يضع برنامج الحصص التدريبية التي ترتكز حاليا على الجانب البدني، في انتظار العودة للتداريب الجماعية بمركب بنجلون.

يشار إلى أن الوداد الرياضي يتصدر ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 36 نقطة متبوعا بالفتح الرباطي الذي يتوفر على 35 نقطة، مع مبارتين مؤجلتين للفريق الأحمر ضد كل من مولودية وجدة ونهضة بركان.

تدرس الإدارة الفنية لفريق الرجاء الرياضى المغربي لكرة القدم، في اتجاه تطبيق تقنية جدية، تضمن لها خوض التدريبيات بشكل جماعي رغم وجود اللاعبين في الحجر الصحي.

وستباشر الإدارة الفنية للفريق الأخضر في تطبيق البرنامج الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما تعرف الطاقم الفني للفريق على كيفية استخدام هذا التطبيق.

 ويسمح التطبيق الجديد للإدارة الفنية، وهي التدريب الجماعي من المنازل عبر دائرة فيديو مغلقة، لجميع اللاعبين التدريب في وقت واحد وأن يشاهدوا بعضهم بعضا أثناء التدريبات

وسيتواصل الجهاز الفني  مع أفراد الطاقم الفني واللاعبين بتطبيقات متطورة، إذ تعقد اجتماعات يومية مسائية، لتقييم الحصيلة ومتابعة تدريبات اللاعبين.

ويوفر مسئولو الفريق الأخضر دراجات آلية وتجهيزات رياضية لكل لاعب في منازلهم، للحفاظ على لياقتهم البدنية، فضلا عن البرنامج التدريبي الذي يوزع على اللاعبين يوميا.

وقد يهمك ايضا:

برنامج تدريبي خاص لنجم الوداد

الوداد الرياضي يمنح لاعبيه راحة 8 أيام ويُطالبهم بالعودة للتدريبات اعتبارًا من السبت
Source: الوداد البيضاوي – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

طارق شهاب يؤكد أن الوداد يتحسن يوماً بعد يوم رغم التعادل

أبدى طارق شهاب، المدرب المساعد لنادي الوداد الرياضي، رضاه عن الأداء الذي قدَّمه الفريق في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *