السبت , أكتوبر 24 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - سياحة وسفر - تقرير يرصد أفضل الرحلات الافتراضية للأطفال من كافة الأعمار

تقرير يرصد أفضل الرحلات الافتراضية للأطفال من كافة الأعمار

مع استمرار وجود الأطفال في المنزل لا بد من إيجاد طرق مبتكرة لتسليتهم خصوصًا ان الرحلات الخارجية شبه متوقفة في الفترة الحالية بسبب إجراءات مواجهة كوفيد_19، لذلك فإن الرحلات الميدانية الافتراضية قد تلعب دورا هاما في قضاء أوقات هامة ومفيدة في الوقت نفسه. تعرفوا معنا اليوم الى أفضل الميدانية الافتراضية للأطفال من كافة الاعمار.

معالم حول العالم.. سور الصين

اكثرمن 4800 كيلومتر بانتظار استكشافكم افتراضية في سور الصين العظيم في هذه الرحلة الافتراضية المميزة. توقفوا في العديد من المعالم الشهيرة في السور مثل Badaling وJiankou وشاهدوا افضل المناظر الطبيعية الخلابة انما من منزلكم ودون الحاجة الى السفر في هذه الفترة ابدًا.

معالم حول العالم.. جزيرة إيستر Easter

دعوا اطفالكم يكتشفون جزيرة ايستر التي تعتبر احدى اكثر الجزء نأيًا في العالم، خصوصًا التماثيل الضخمة التي تشتهر الجزيرة بأنها موجودة فيها من دون معرفة كافة التفاصيل حول انشائها هناك… اكملوا الجولة على ساحل الجزيرة وشاهدوا الجمال الطبيعي في الجزيرة في رحلة افتراضية ثقافية وتعليمية وممتعة في آن معًا.

سطح المريخ!

 لا زالت الأبحاث العلمية لمعرفة المزيد عن كوكب المريخ مستمرة… وفي هذا الاطار يمكن لأطفالكم معرفة المزيد عن هذه الاكتشافات من خلال زيارة افتراضية ممتعة الى سطح المريخ ، حيث يمكنهم القيام بجولة على ما تم اكتشافه حتى الآن مع العلم ان الموقع يتم تحديثه باستمرار من قبل ناسا مع كل اكتشاف جديد…

المتحف البريطاني

تعتبر الجولة في المتحف البريطاني ممتعة الى حد كبير بالنسبة للكثيرين خصوصًا وان الجولة الافتراضية تفاعلية ومسلية ومفيدة في الوقت نفسه بالنسبة للأطفال. سيكتشف الزوار الافتراضية للمتحف مئات الاعمال التي يمكن تفصيلها حسب الزمن والفئة والمنطقة التي تعود اليها حول العالم.

أكواريوم مونتيري باي

دعوا اطفالكم يختارون واحدة من الكاميرات الـ10 الموجودة في اكواريوم مونتيري باي في كاليفورنيا الذي يعتبر من اهم الاكواريوم في العالم… سيكتشف اطفالكم مجموعة كبيرة من المخلوقات البحرية الموجودة في المكان من خلال هذه الجولة الافتراضية المميزة.

قد يهمك أيضَا :

الصين تنشئ أول مركز لترميم سور الصين العظيم

"Airbnb" يُتيح الإقامة على سور الصين العظيم
Source: سياحة وسفر – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

كمال خرباشي يخطّط لنقل 10 آلاف سائح في رحلات سياحية إلى الفضاء بحلول 2023

تخطط شركة (أوه أو إس – إكس سبايس) الإسبانية، بدايةً من سنة 2023 لنقل 10 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *