الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - ستايل - بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا – لعنة العالمة الجديدة – حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات.

وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.

المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظهرت موضة شتاء 2020 على المعاطف والجاكيت بدرجات مختلفة.

بلايزر رسمية من دار Altuzarra وكذلك من تصميم Brandon Maxwell، إلى الجاكيت الدينيم القصيرة من Balmain، وصولاً الى مجموعات كل من 3.1 Phillip Lim و Lacoste، Michael Kors، اضافة الى صيحة الترانش الأصفر من توقيع Lanvin.

قد يهمك أيضَا:

بيلا حديد تتألق بحقيبة من لويس فيتون بصحبة والدتها يولاندا في مانهاتن

الجينز على طريقة بيلا حديد وكيندال جينر تُبرز تفاصيل الجسم بشكل ملفت
Source: ستايل – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

نقدم لك قائمة بأبرز أنواع التسريحات التي يتم فيها استخدام تاج العروس

هناك أنواع عدّة لاكسسوارات الشعر، فهناك اكسسوارات الشعر على شكل السلاسل، وكذلك الدبابيس المرصَّعة بـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *