الجمعة , سبتمبر 25 2020

بن شرقي وأوناجم يصلان القاهرة صباح اليوم

وصل إلى القاهرة صباح اليوم الأربعاء الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول في نادي الزمالك، حيث كان في استقبال الثنائي نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة في الزمالك، حيث وصل اللاعبان من دبي والتي تواجدا بها ترانزيت بعد مغادرة المغرب، حيث من المنتظر أن يخضع الثنائي لمسحة طبية للاطمئنان عليهما قبل الانتظام مع الفريق في التدريبات الجماعية. وكان الزمالك أعلن يوم الأحد الماضي تأجيل عودة الثنائي المغربي لمدة 48 ساعة، وذلك بسبب بعض الإجراءات التي حالت دون سفر الثنائي بسبب إجازه عيد الأضحي المبارك.

وكان الثنائي حصلا على راحة في بلادهما خلال فترة توقف النشاط الكروي بمصر في مارس الماضي بسبب جائحة كورونا، وتسببت ظروف الطيران في تأخر انخراطهما مع الفريق في التدريبات الفترة الأخيرة. ويعسكر فريق الزمالك حاليا ببرج العرب استعدادا لعودة النشاط من جديد حيث يلتقي الفريق الأبيض مع المصري البورسعيدي غدًا الخميس في مباراة مؤجلة من الدوري المصري.

يذكر أن الزمالك يحتل حاليا المركز الرابع في ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة من 16 مباراة، متأخرا بفارق 18 نقطة خلف غريمه التقليدي الأهلي (المتصدر)، الذي خاض 17 مباراة، علما بأن فريق المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون سوف يخصم منه ثلاث نقاط في نهاية الموسم الحالي، كعقوبة موقعة عليه بسبب انسحابه من لقاء القمة أمام الأهلي في فبراير الماضي

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أمير مرتضى منصور يؤكد أن الزمالك سعيد بتألق أحداد وسنستفيد منه فنياً

مدرب الزمالك كارتيرون يحسم مصير انتقال حميد أحداد إلى شباب المحمدية المغربي
Source: أخبار الزمالك مصر اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

اللجنة الأولمبية تُحيل الشكاوى المقدّمة ضد مرتضى منصور إلى لجنة القيم

أحالت اللجنة الأولمبية، الشكاوي المقدمة ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، إلى لجنة الأندية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *