الجمعة , سبتمبر 25 2020

بنزيما ترموميتر ريال مدريد

هاي كورة_ وصفت صحيفة الماركا المدريدية هداف منتخب فرنسا السابق كريم بنزيما بأنه ترموميتر ومقياس حرارة ريال مدريد

موسم كريم هو انعكاس لموسم مدريد… كان المهاجم أفضل مقياس حرارة لتقييم صحة الفريق طوال الموسم فباستثناء الشهر والنصف الماضيين كان كريم يتلقى كل الثناء،

سجل الفرنسي 14 هدفًا في الدوري هذا الموسم والتزامن مع رحيل كريستيانو ومنذ ترك البرتغالي الفريق فـ راموس لا يزال ثاني أفضل هداف برصيد 18 هدفًا.

جميع عظماء أوروبا لديهم زوج رائع يصنع الفرق: كريستيانو ديبالا في يوفنتوس، أجويرو ستيرلينج في السيتي، مبابي نيمار في باريس سان جيرمان، ميسي سواريز في برشلونة في حين بنزيما يعاني بمفرده .

سجل بنزيما 35 هدف منذ رحيل كريستيانو بمتوسط ​​0.54 هدفًا في المباراة الواحدة بالمقابل هناك لويس سواريز بنسبة 0.64 وغريزمان 0.41 وموراتا 0.37 وباستثناء ميسي الذي يسجل بنسبة 0.98 في المباراة الواحدة فإن بنزيما هو في متوسط ​​بقية مهاجمين الدوري.

عشر سنوات في مدريد كمهاجم وهو جزء حيوي من أفضل مدريد من فريق الكؤوس الأوروبية الخمسة وسادس أفضل هداف تاريخي في مدريد وثالث أفضل هداف في تاريخ الأبطال لكن بنزيما اختنق منذ بداية عام 2020 ….هدفين فقط منذ بداية العام كلاهما في الديربي ضد أتلتيكو وخسارة واحدة في الهزيمة الأخيرة ضد بيتيس!
Source: أخبار الريال مدريد

عن webmaster

شاهد أيضاً

زيدان يسخر من جاريث بيل

هاي كورة – سخر المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان”، المدير الفني لفريق ريال مدريد، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *