الجمعة , سبتمبر 25 2020

بتر رجل اللاعب الرجاوي السابق عزيز المونتاري

خضع عزيز المونتاري، الظهير الأيمن السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلال بداية تسعينيات القرن الماضي، لعملية جراحية، قبل يوم أمس (لخميس) بإحدى المصحات الخاصة لمدينة الدار البيضاء نجم عنها بتر رجله للحالة السيئة التي كانت عليها .

وأوضحت مصادر مطلعة، أن محمد عرسي، طبيب الرجاء الذي أجرى العملية الجراحية للاعب المونتاري،  اضطر لبتر رجل هذا الأخير  للحالة السيئة التي كانت عليها،  قبل نقله للمصحة المذكورة، علما أن اللاعب السابق للرجاء يعيش وضعا اجتماعيًا مزريا في بيته وسط احد الأحياء الشعبية بدرب السلطان بمدينة الدار البيضاء .

وكانت جمعية قدماء اللاعبين لفريق الرجاء الرياضي، ومعها بعض فعاليات الفريق الأخضر، وبعض المنخرطين، قد تفاعلوا في وقت سابق مع فيديو تم تسجيله وتداوله بشكل واسع عبر مواقع مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر من خلاله عزيز مونتاري، اللاعب السابق للرجاء، في وضعية صحية واجتماعية مزرية، ما فرض نقله بشكل مستعجل إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، بعد تدهور حالته الصحية، وخضع للعملية الجراحية المذكورة .

ويعاني المونتاري، الظهير الأيمن السابق للرجاء والمنتخب الوطني الأولمبي، خلال مواسم 93/94 و94/95، من  ظروف اجتماعية صعبة، إذ تعرض في تسعينيات القرن الماضي لحادثة سير أليمة كانت سببا في نهاية مشواره الكروي.

يذكر أن مونتاري هو منتوج خالص لمدرسة الرجاء الرياضي، وصعد للفريق الأول خلال موسم 1993/1994 خلال الفترة التي كان يشرف على تدريب الفريق الأخضر، الجزائري مزيان إيغيل، وقدم مستويات مميزة،  وانتزاع على إثرها رسميته بالفريق  رغم  تواجد لاعبين من العيار الثقيل في تشكيلة النادي .

قد يهمك ايضا

تقرير يرصد طريقة إدارة قطبا الدار البيضاء لمرحلة التوقف الإضطراري

الرجاء يطالب الإتحاد العربي بمكافأة التأهل لنصف نهائي كأس محمد السادس
Source: الرجاء البضاوي – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

محمد المكعازي يكشف حظوظ الرجاء في الديربي البيضاوي

كشف الأنيق محمد المكعازي، العائد إلى الواجهة مع نسور الرجاء البيضاوي، أن الفريق الأخضر سيبحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *