الجمعة , سبتمبر 25 2020
الرئيسية - الأخبار - الرياضة - كرة القدم - أخبار الكرة الإفريقية - أخبار الكرة المغربية - أخبار الوداد البيضاوي - الوداد الرياضي يذكر أنصاره بديربي "تسونامي" وهدف اللويسي في شباك كوحا

الوداد الرياضي يذكر أنصاره بديربي "تسونامي" وهدف اللويسي في شباك كوحا

ذَكّر نادي الوداد الرياضي، جماهيره ومتتبعيه، بأحد "الديربيات" الشهيرة التي جمعته بجاره الرجاء الرياضي، وذلك خلال منشور للفريق "الأحمر" على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجاء في تدوينة "فيسبوكية" للـWAC: "مباراة الديربي الشهيرة موسم 2005-2006، تعادل فريق الوداد الرياضي في الوقت القاتل وبالضبط في الدقيقة 96 عن طريق هدف من هشام اللويسي المعروف ب"تسونامي" مكننا من الفوز بلقب البطولة الـ16".

وتعود تفاصيل هذا "الديربي" الشهير إلى الموسم الرياضي 2005/2006، وتحديدا عن مؤجل الجولة 25 من الدوري المغربي، والذي أجري بتاريخ الرابع والعشرين من ماي سنة 2006.

وكان الرجاء الرياضي سباقا إلى التسجيل عبر مدافعه عبد اللطيف جريندو من نقطة الجزاء، قبل أن يعدل للفريق "الأحمر" العميد هشام اللويسي بعد تسديدة قوية خلال آخر دقائق المباراة، أسكنها مرمى إسماعيل كوحا بنجاح.

وأطلق عليه ديربي "التسونامي"، نظرا لتوقيت هدف تعادل نادي الوداد، ولقيمته الرمزية في قلوب أنصار الجماهير "الودادية"، لا سيما وأنه منح "للواك" لقب الدوري المغربي.

وتحاول اللجنة الإعلامية للفريق "الأحمر"، مواصلة ربط جسر التواصل مع جماهيرها، في ظل التوقف الاضطراري للبطولة الوطنية، كإجراء احترازي تخوفا من تفشي وباء "كورونا" المستجد.

قد يهمك أيضَا :

غاريدو يحدد موعد عودة لاعبي الوداد للتدريبات

مدرب الوداد الرياضي يؤكد أن المواجهة أمام النجم الساحلي كانت صعبة للغاية
Source: الوداد البيضاوي – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

كورونا يحرم الوداد من إيرادات قياسية للديربي

عكس منافسه الذي استفاد من إيرادات مالية كبيرة في ديربي الذهاب، ناهزت 250 ألف دولار، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *