الأحد , سبتمبر 27 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - ستايل - "الفستان الأبيض" يمنحك إطلالة أنيقة وعصرية في صيف 2020

"الفستان الأبيض" يمنحك إطلالة أنيقة وعصرية في صيف 2020

الآن بإمكانك الاستفادة من تواجدكِ في "الحجر المنزلي" لتنظيم خزانة ملابسك وتحضيرها لفصل الربيع، فقد حان الوقت للتخلص من الملابس الشتوية السميكة، واستبدالها بأخرى صيفية خفيفة، مع تبدّل الطقس ودخولنا فصل الرببيع وارتفاع الحرارة، فما هي الفساتين الرائجة لهذا الصيف؟، فالتفكير في تنسيق الملابس الصيفية الكاجول المزيّنة بنقشة الورود والكشاكش مثلاً قد يدخل بعض الإيجابية إلى روتينك اليوميّ.

صيحة الأكمام المنفوخة ستزيّن إطلالات الفساتين لهذا الصيف. هذه الصيحة كان موجودة في الموسم الماضي وستستمرّ في موسم الصيف. بعض التصاميم ركّزت على الأكتاف المنفوخة، فيما تميّزت تصاميم أخرى باكمام منفوخة.

من الصيحات التي رأيناها على منصات عرض دور الأزياء مثل Erdem، Zimmermann و Kate Spade، هي التخريمات التي تسمى بـ Broderie Anglaise التي تمنح الإطلالة لمسة من الأناقة. كذلك، زيّنت دور أزياء مثل دولتشي آند غابانا الفساتين التي قدّمتها لهذا الصيف بقماش الدانتيل الفخم وبألوان زاهية ما يمنحك إطلالة أنثوية مميّزة.

لا تزال الطبعات صيحة رائجة هذا الصيف، خصوصاً النقشات الحيوانية التي رأيناها في عروض أزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana  وErmanno Scervino  وغيرها، وعندما نتحدّث عن الطبعات لا يمكن إلا أن نذكر الفساتين بطبعة الورود، التي لم تفرض نفسها على منصات عرض دور الأزياء فحسب، بل كانت حاضرة في إطلالات الستريت ستايل خلال أسابيع الموضة. إلى جانب طبعات أخرى مثل المربعات والبولكا دوت بأحجامها وألوانها المختلفة، فيمكن اعتماد إطلالة الفستان الأبيض التي تمنحك لوكاً أنيقاً وعصرياً في الوقت نفسه.

قد يهمك أيَضَا:

تألّق إيما روبرتس بـ"الفستان الأبيض" خلال عرض "موسكينو"

الفستان الأبيض نجم الإطلالات المحجبة خلال فصل الصيف
Source: ستايل – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

تألّق نجمات عربيات بأجمل الإطلالات رغم تفشّي فيروس "كورونا"

تسبّبت جائحة كورونا في التزام معظم نجمات الوطن العربي بإجراءات التباعد الاجتماعي والامتناع عن استكمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *