الجمعة , سبتمبر 18 2020

الغرين بويز تستجيب لنداء المحتاجين

يواصل فصيل غرين بويز المساند لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي، على غرار باقي معضم المجموعات المساندة للفرق الوطنية، انخراطه في حملة التعاون و التضامن، في ظل الحجر الصحي الذي يعيشه على واقعه المغرب، والذي تسبب في انقطاع غالبية الناس عن العمل، ما دفعهم لدق أبواب المتعاطفين للجود عليهم ببعض المواد الغدائية الأساسية لسد الحاجة.

وهذا ما استجابت له التراس غرين بويز ، التي نظمت قافلة تضامنية ثانية، بعد توصلها بمجموعة من الطلبات عبر صفحتها على “الفيسبوك”، بناء على ما جاء في الإعلان الذي نشرته على دات الصفحة، وهو كالتالي “ بعد توصلنا بعدة رسائل من مختلف المدن المغربية، يلتمس أصحابها من خلالها يد العون لتغطية حاجياتهم اليومية، أقدمت المجموعة على حملة ثانية لتوزيع ما تيسّر من قوت يومي و الذي لم يكفي للأسف، نظرا للعدد الهائل الذي وردنا من النداءات على الصفحة الرسمية للمجموعة.

وعليه، تتقدم المجموعة ببالغ الأسف للمحتاجين الذين لم نستطع للاستجابة لهم سبيلاً، كما نعبر عن أسفنا الشديد لحال بعض العائلات المعوزة والأيتام و الأرامل الذين طرقوا بابنا للحصول على المواد الأساسية و حاجيات الرضائع في ظل الظروف الحالية. من هذا المنبر نتوجه بنداء شديد اللهجة لمختلف جمعيات المجتمع المدني والتي بقدرة قادر اختفت في عز الحاجة .

انشروا الأمل و لا تيأسوا من رحمة الله، فالوطن الذي وجدناه لما جئنا للدنيا قادر على الإستمرار حتى إن غادرناها”

قد  يهمك أيضَا :

الجامعة تكلف الزاكي بأول مهمة خارج المغرب

تعيين بادو الزاكي مديرا للمنتخبات الوطنية
Source: الرجاء البضاوي – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

العصبة الاحترافية المغربية تُثبِّت برنامج المباريات المُؤجَّلة لـ"النسور"

ثبَّتت العصبة الاحترافية البرنامج الخاص بمؤجلات "البطولة الاحترافية – القسم الأول"، بما يشمل أجندة مباريات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *