الإثنين , أغسطس 10 2020
الرئيسية - الأخبار - الرياضة - كرة القدم - أخبار الكرة الإفريقية - أخبار الكرة المصرية - أخبار الزمالك المصري - الزمالك يوضح أن "الكاف" أفقده والأهلي ميزة اللعب في القاهرة

الزمالك يوضح أن "الكاف" أفقده والأهلي ميزة اللعب في القاهرة

تحفظ حمادة أنور عضو مجلس إدارة الزمالك على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بإقامة الدور قبل النهائي لدوري الأبطال من مباراة واحدة في أيلول/سبتمبر المقبل، حيث صرح أنور عبر قناة (إم بي سي مصر) "الزمالك والأهلي فقدا ميزة كانت لديهم عند اللعب ضد الرجاء والوداد في نصف النهائي، حيث كانت مباراة العودة في القاهرة".

وأضاف "إذا تقرر إقامة نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال في الإمارات سيكون ميزة بالنسبة لنا، مضيفًا سنبدأ التدريبات وفقًا للبروتوكول الطبي بعد 5 أيام من إجراء المسحة، وإبلاغ اتحاد الكرة بنتائجها". وعن قرار استكمال الدوري، قال "الاتحاد الإفريقي أعلن عن المواعيد، والموسم الجديد سيكون في منتصف تشرين الأول/أكتوبر، مما يؤدي إلى مشكلة". وأوضح عضو الزمالك سبب المشكلة قائلا "لنقوم بقيد لاعب لابد من إضافته إلى القائمة المحلية ثم الإفريقية، لذا من الأفضل إنهاء الموسم الحالي".

وشدد "لسنا ضد توجهات الدولة، بل أول من يساندها، لكننا نتعامل مع المعقول والمنطقي، فالزمالك لا يرفض وحده استكمال باقي المباريات في 45 يوما بل هناك أندية عديدة ضد هذا القرار". وأتم تصريحاته "قرارنا بعودة التدريبات من أجل الفريق وليس من أجل بطولة بعينها، وعندما يكون هناك قرار من اتحاد الكرة بشأن جدول الدوري سيتم مناقشة الأمر مع باتريس كارتيرون للبت فيه".

قد يهمك أيضا : 

اتحاد الكرة يكشف عن موعد إعلان عودة الدوري رسميًا

 طنطا يتمسك بعدم استكمال الدوري بعد نهاية اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية
Source: أخبار الزمالك مصر اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

الزمالك يكشف موقف طارق حامد ويوسف أوباما من اللحاق أمام الاتحاد السكندري

كشف حمادة انور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف ثنائي الفريق طارق حامد ويوسف أوباما، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *