الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية - الأخبار - الرياضة - كرة القدم - أخبار الكرة الإفريقية - أخبار الكرة المغربية - أخبار الرجاء البيضاوي - الرجاء يوضح أسباب إصراره على إرسال لاعبيه للعلاج في قطر

الرجاء يوضح أسباب إصراره على إرسال لاعبيه للعلاج في قطر

أوضح سعيد وهبي، الناطق الرسمي للرجاء الرياضي لكرة القدم، أن إدارة فريقه، تحرص على إسال لاعبي فريقها للاستشفاء بمصحة أسبيتار بالعصمة القطرية الدوحة ، تفعيلا لاتفاقية الشراكة التي تربط الفريق الأخضر بالمسؤولين عن المؤسسة الصحية القطرية، بعد الزيارة التي قام بها الرئيس جواد الزيات لدولة قطر، خلال مباراة السوبر الافريقي أمام الترجي التونسي العام الماضي.

ونوه سعيد وهبي من خلال تصريح له  بالجهود التي تبذلها الأطقم الطبية للمركز الصحي المذكور، من أجل علاج لاعبي الرجاء، خاصة أن  "أسبيتار" كان قبلة كل من عبد الإله الحافيظي، وبعده عمر بوطيب، إضافة لمحمود بنحليب ومحمد الدويك، اللذان مازالا  لحد اللحظة في الدوحة، يقضيان الفترة الأخيرة من مرحلة العلاج، بعدما تجاوزا مخلفات الإصابة التي كان يعانيان منها.

وأضاف الناطق الرسمي قائلاً: "نرسل لاعبي الرجاء من أجل الخضوع للاستشفاء، والتريض الطبي في قطر، بناءً على الزيارة التي سبق وأن قام بها الرئيس جواد الزيات إلى هناك. علاقتنا جيدة مع المسؤولين هناك، لذلك يستفيد لاعبونا من كلّ الوسائل الحديثة لتجاوز الإصابات المختلفة التي لحقت بهم".

وتابع: "كل من عاد إلى المغرب من اللاعبين، ينوه بالعمل الطبي المحترف المنجز من قبل المسؤولين هناك، وهذا الأمر أكده أيضاً الشاب محمد الدويك الذي تماثل للشفاء، ويوجد لحد اللحظة هناك، نحن سعداء جدا بعودة جميع لاعبينا المصابين من قطر في أتم الجاهزية البدنية"

وقد يهمك ايضا:

الوداد ينخرط في الحملة العالمية للتصدي لكورونا

كيف عاش النقاش الرعب بعد خبر إصابته ب" كورونا"
Source: الرجاء البضاوي – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

متحدث الرجاء المغربي يؤكد ارتفاع حالات كورونا لـ16

تحدث سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادى الرجاء المغربي، عن مستجدات إصابة لاعبي فريقه بفيروس كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *