الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - موسيقى - الدعاية ومواعيد العرض أحد أسباب نجاح مسلسل "البرنس" في سباق رمضان

الدعاية ومواعيد العرض أحد أسباب نجاح مسلسل "البرنس" في سباق رمضان

رغم المنافسة القوية التي يشهدها موسم الدراما الرمضاني ورغم حملات المقاطعة والإنتقادات التي طاردت النجم محمد رمضان قبل عرض المسلسل بسبب تصريحاته المثيرة للجدل وتصرفاته التي يرى البعض أنها غريبة إلا أن مسلسله الجديد "البرنس" تمكن من التواجد بقوة بهذا السباق وحصل على إشادة الكثير من المشاهدين ولكن هناك 5 أسباب وراء نجاح هذا العمل:

* محمد رمضان .. إلى جانب تمتعه بجماهيرية ضخمة، فالكثير من منتقديه يكون لديهم فضول لمشاهدة ما يقدمه، وجمهور أعماله لا يقتصر على محبيه فقط.

* قصة يوسف .. القصة تعتمد على ظلم الأخوة لأخيهم وتخطيطهم لتدمير حياته بسبب تفضيل الأب له دون اخواته ، وهذا النوع من القصص والصراع بين الخير والشر والحق والباطل يحظى بمشاهدة عالية بسبب احداثه المشوقة والمثيرة

* رمضان ليس النجم الوحيد.. رغم أن العمل يحمل إسم النجم محمد رمضان إلا أن كل شخص مشارك بالمسلسل بطل في خطه الدرامي ، فالجمهور أثني بدور روجينا واعتبر أن هذا العمل هو الأفضل لها كما اشاد بدور أحمد زاهر ونجلاء بدر ورحاب الجمل وادوارد.

* المخرج محمد سامي.. كافة أعماله السابقة حققت نجاح كبير ومنها حكاية حياة ومع سبق الاصرار وولد الغلابة والبرنس ، فهو من المخرجين القلائل الذين لديهم جماهيرية.

* الدعاية القوية ومواعيد العرض … هذه العناصر تلعب دور في نجاح اي مسلسل ، فالبرنس حظى بدعاية جيدة كما يعرض في مواعيد جيدة تناسب شريحة كبيرة من المشاهدين .

قد يهمك ايضـــًا :

مخرج "البرنس" يحبس الأنفاس بمشهد انقلاب سيارة محمد رمضان

محمد رمضان يبدأ صراعاته مع أشقاءه بسبب "الميراث" في الحلقة الثالثة من مسلسل البرنس
Source: فن وموسيقى – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

الممثلة الأميركية إيفا ميندز تعتذر من أطفالها

قالت الممثلة الأميركية إيفا ميندز إنها جاهزة للعودة إلى هوليوود بعد أن غابت لفترة بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *