الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية - الأخبار - إقتصاد - "التجاري وفا بنك" تُنظّم ندوة جديدة عن بُعد لتدارس تأثيرات أزمة "كورونا"

"التجاري وفا بنك" تُنظّم ندوة جديدة عن بُعد لتدارس تأثيرات أزمة "كورونا"

تنظم مؤسسة "التجاري وفا بنك"، ندوة رقمية جديدة لتدارس الآثار المتعددة لأزمة Covid-19 على بلادنا، وذلك في إطار سلسلة اللقاءات التي تحمل عنوان "التبادل من أجل فهم أفضل".

تتطرق النــدوة المقرر بثهــا مبـاشرة على قناة المؤسسة باليوتيوب  يوم غد الخميس ابتداءً من الساعة 17.00 عشية، ستتطرق لموضوع التضامن الاقتصادي في المرحلة الحالية، وسيؤطرها كل من صورية الكتاني، مؤسسة المؤسسة المغربية للحكامة الرشيدة (FOMAGOV )، وعبدالغني اليومني متخصص في الاقتصاد وأستاذ باحث، والمهدي فقير محلل المخاطر ، في حين ستسهر على تسيير اللقاء الصحفية حنان حراث.

يذكر أن الندوة الأولى التي نظمت قبل أسبوع سمحت بتحليل خصائص التجربة المغربية في تدبير هذه الأزمة الصحية، حيث نوه المتدخلون باستجابة السلطات العمومية واتخاذها للقرارات المناسبة منذ تسجيل أول حالة بالمغرب.

سلط المشاركون في النقاش الضوء على التماسك الاجتماعي والحس التضامني العالي الذي تم إظهاره لمواجهة تداعيات الاجتماعية والاقتصادية للأزمة.

يذكر أن مؤسسة "التجاري وفا بنك" أظهرت من خلال هذا الشكل الجديد للمناقشة رغبتها في تعزيز المناقشة البناءة للموضوعات الاجتماعية والاقتصادية التي تهم مستقبل بلادنا.

قد يهمك ايضا :

مجموعة "التجاري وفا بنك" تستعرض حصيلة "مسؤوليتها الاجتماعية" في 2019

مجموعة "التجاري وفا بنك" تعتمد معيار ابتكار الدفع العالمي للأداءات الدولية
Source: إقتصاد – المغرب الآن

عن webmaster

شاهد أيضاً

هل تختفي شركة غوغل التي نعرفها اليوم؟

تواجه "عملاق التكنولوجيا" غوغل واحدة من أكبر قضايا مكافحة الاحتكار منذ عقدين، حيث تقاضي وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *