السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية - الأخبار - الرياضة - كرة القدم - أخبار الكرة الإفريقية - أخبار الكرة المصرية - أخبار الأهلي المصري - الأهلي المصري يتجاهل رحيل فتحي ويحتفل بعيد ميلاد سمير

الأهلي المصري يتجاهل رحيل فتحي ويحتفل بعيد ميلاد سمير

احتفلت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، الأربعاء، بعيد ميلاد سعد سمير مدافع الفريق رقم 31، حيث ولد لاعب القلعة الحمراء فى 1 أبريل 1989 فى مدينة بنها بمحافظة القليوبية.وتجاهل الأهلي رحيل نجم الفريق أحمد فتحي عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور انستغرام، ونشر صورة لسعد سمير محتفلاَ بعيد مولده.

وكان النادي الأهلي أعلن عن رحيل نجم الفريق أحمد فتحي حال انتهاء تعاقده مع الفريق في نهاية هذا الموسم، وجاء ذلك برغبة اللاعب ودون أي جدل أو منازعات.

بدأ سعد سمير حياته الرياضية كلاعب ألعاب قوى قبل أن ينتقل إلى نادى اتحاد الشرطة الرياضى، وساهم بقوة فى صعود فريقه الأول إلى دورى الدرجة الأولى وهو لم يتخط الـ17 من عمره.

حقق سعد سمير العديد من البطولات خلال مسيرته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء، حيث توج نجم الدفاع الأحمر بلقب الدورى العام فى 2014 ، 2016 ، 2017، 2018، و2019 وكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم 2014، وكأس السوبر 2015 ، وحقق مع المنتخب الوطنى المصرى وصافة كأس الأمم الأفريقية 2017، كما انضم لكتيبة الفراعنة التى شاركت فى كأس العالم بروسيا.

قـــــــد يهمك أيــــضًأ :

الإصابة تحرم سعد سمير من المشاركة في تدريبات فريق الأهلي

الأشعة تثبت إصابة سعد سمير بقطع في وتر "أكيليس"
Source: أخبار الأهلي مصر اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

فايلر يقود مران الأهلي في التتش بعد تأجيل إعلان فسخ التعاقد

يستعد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي لقيادة مران الفريق في الخامسة من مساء اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *