الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - ستايل - استوحي اطلالاتك الرياضية المريحة من أناقة الملكة رانيا

استوحي اطلالاتك الرياضية المريحة من أناقة الملكة رانيا

تُعد إطلالات الملكة رانيا المميزة مصدر إلهام لدى الكثير من السيدات والفتيات، ولكن بعيدًا عن الفساتين والتنانير التي تعتبر الأحب على قلب الملكة رانيا، إلا أنها تبدو في غاية الراحة والبساطة عندما ترتدي إطلالات رياضية مريحة سواء مع البناطيل الضيقة أو تصاميم الجينز الكاجوال والمميزة.

اليوم وأثناء تواجدك في المنزل، استوحي اطلالاتك الرياضية المريحة من الملكة رانيا وتألقي على خطاها بتصاميم كاجوال بلمسات رياضية، ارتدت الملكة رانيا في اطلالتها اليومية خصوصاً عندما تكون برفقة أولادها موضة البناطيل الرياضية الضيقة التي تصل الى حدود الكاحل، واللافت تنسيق هذا النوع من البناطيل الرياضية مع التوبات الشبابية والكنزات المريحة التي تأتي مستقيمة مع إظهار بساطتها بموضة الأحذية الرياضية المسطحة لاستكمال اطلالتها المريحة.

واللافت ان الملكة رانيا تتفنّن بانتقائها موضة بناطيل الجينز الكاجوال التي تمنحها الراحة بأسلوب واسع من ناحية الأرجل، مع القصة التي لا تتعدى حدود الكاحل عندما تنسّق معها الجاكيت الشبابية الطويلة التي تصل الى حدود الخصر. والأهم أن الملكة رانيا لا تتردد بتنسيق مع بناطيل الجينز الرياضية موضة الفيست الكاجوال التي تبقى مكشوفة من الأمام لتضفي المزيد من الانوثة والبساطة على إطلالاتها اليومية.

قد يهمك أيضًا:

الملكة رانيا ترتدي زيًا تقليديًا بالنقشة العربية المميزة لإطلالة أنيقة

الملكة رانيا تبعث برسالة رومانسية للاحتفال بعيد ميلاد العاهل الأردني
Source: ستايل – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

حقائب اليد في معرض لندني تستعرض تاريخ وصناعة ومشاهير

كيف أصبحت حقيبة اليد قطعة أساسية للمرأة والرجل؟ كيف تحولت إلى قطعة كمالية باهظة السعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *